تألّقي بسحر الدرجات الزاهية والمشرقة مع ماسكارا Vinyl Coutureمن YSL Beaute

أطلقت دار YSL Beaute ماسكارا Mascara Vinyl Couture الجديدة بتركيبة مبتكرة لا مثيل لها.

تتميز Mascara Vinyl Couture، التي لا تشبه غيرها على الإطلاق، بقاعدة سائلة وشفافة تتيح لها امتصاص طبقة كثيفة من صبغات الألوان. وبفضل قاعدتها الشفافة، توفّر لك التركيبة لوناً مدوياً مع تأثير مشرق ولمّاع. هذا وتمنحها تكنولوجيا الكريستال السائل، المترافقة مع جزيئات شمع متناهية الصغر، قواماً ناعماً ولمّاعاً، مترفاً إنّما عصرياً خصيصاً للسيدات اللواتي يعشقنَ التغيير.

وبفضل الفرشاة الحصرية الحاصلة على براءة اختراع والتي تكثّف الرموش في كلّ مرة تُغمّسينها بالتركيبة، تغطّي Mascara Vinyl Couture الرموش وتكثّفها وتطيلها وتقوّيها وترفعها. تترافق هذه الفرشاة مع رأس مستدير للوصول إلى أقصر الرموش حتى ومنحها تغطيةً متجانسةً من اللون. إطلالة مثالية في أي زمان ومكان.

تتوفّر مسكارا Mascara Vinyl Couture المتعدّدة الاستخدامات والمبهجة، وإنّما المتّسمة بأناقتها المترفة، في تسع درجات جريئة لكلّ منها هويته الخاصة.

No 0: I’m The Endless ابتُكر هذا اللون المقاوم للتلطيخ، والذي يكون أبيضَ في العبوة ليتحوّل إلى قوام شفّاف عند استعماله، خصيصاً لكي يصبح مستحضراً أساسياً في مجموعة أدوات المكياج الخاصة بكلّ سيدة، فيمنح رموشها إطلالةً رائعةً لأطول وقت ممكن. وقد صُمّم هذا اللون لاستخدامه فوق أي مسكارا ملوّنة بدءاً من اللون الأسود وصولاً إلى الزهري الجريء. وهو بالتالي كلاسيكي وعصري في آن.

 No 1: I’m The Clashلون أسود غامق لعاشقات أسلوب الروك في كلّ مكان.

No 2: I’m The Unpredictable لون عنابي مترف يضفي لمسةً من النعومة على الآيلاينر الأسود أو طابعاً عصرياً على الإطلالات المستوحاة من الثمانينيات.

No 3: I’m The Excitement لون الزمرد الأخضر الغامق الملفت والشاعري في الوقت عينه.

No 4: I’m The Illusion يضفي قوام Vinyl Couture اللماع لمسةً عصريةً على هذه الدرجة البنية.

No 5: I’m The Trouble يحاكي هذا اللون الأزرق الصارخ صيحات الثمانينيات ويضمن لك إطلالةً عصريةً؛ لا شكّ فيه أنّه يوقظ كافّة الحواس.

No 6: I’m The Madness يذكّرنا لون الفوشيا الزاهي بتلك الليالي المجنونة والمبهجة... مسكارا باللون الزهري الفاقع تلفت النظر وتشعّ جاذبية.

No 7: I’m The Storm لون يحتوي على جزيئات متلألئة ومتقزحة لجاذبية تضاهي سحرَ إطلالات نجوم الروك.

No 8: I’m The Fire لون ذهبي يعزّز جمال إطلالتك ويضفي عليها سحراً فورياً.

وترافق هذه المجموعة الموسّعة حملة إعلانية جديدة من بطولة عازفة الغيتار ستاز ليندس. حُدّدت عينا ستاز ليندس الزرقاوان والمائلتان إلى الرمادي بقلم تحديد أسود للعيون. وأضفى اللون الذهبي لمسةً من الحيوية والبهجة على رموشها السفلية بينما حُدّد الحاجباها بأناقة، فتألقت بإطلالة مثالية. هي الرفيق المثالي لشخصية ستاز ليندس الغامضة والأداة الأمثل للتعبير عن الذات بالنسبة إلى النساء الجريئات.