L'Absolu Rôses لمسة زهرية جريئة بتوقيع Lancôme

Pink by Lancôme أكثر من مجرّد لون، إنّه حالة ذهنيّة، طوال 80 عامًا، طبع هذا اللون الزّهرة الرمزيّة للماركة، وأنتج رؤية إيجابية ومُبهجة للجمال والحياة، دافئة ومنعشة في آن. وفي عام 2017، تحتفي Lancôme بمتعة العيش هذه عبر نشر اللون الزهري على شفاه وأظافر جميع النساء، بفضل خبرتها المزدوجة في مجال الألوان والمكياج. ومن هنا كانت ولادة L’Absolu Rôses!

إنّها مجموعة من ملمّعات الشفاه، وأقلام تحديد الشفاه، وطلاءات الأظافر الزهريّة المصمّمة بطريقة ممتعة وخلّاقة وجريئة.  تضمّ المجموعة أحدث ابتكار في مجال مكياج الشفاه، L'Absolu Gloss، الذي يضيف 14 درجة لون ذات ملمس شفّاف أو كريميّ أو غير لامع، إلى مجموعة أحمر الشفاه L’Absolu Rouge الهائلة المكوّنة من 86 لونًا. كما أضيفت إلى التشكيلة الكبيرة 8 ألوان جديدة من أقلام تحديد الشفاه Le Lip Liner و14 درجة لون جديدة نضرة وزاهية وملفتة من طلاء الأظافر Le Vernis. L’Absolu Rôses هي المجموعة المثالية لإبداع إطلالات الشفاه حسب الرغبة وتنسيق الألوان بطريقة جريئة وأنيقة دائمًا، بعيدة كلّ البعد عن الملل.     

للحصول على الإطلالة الأمثل، حضرّي الشفاه بداية باستخدام L'Absolu Rouge La Base، وهو بلسم لترطيب الشفاه معزّز بالبروكسيلان pro-xylane™ والسيراميد 5، قبل تحديد محيط الشفاه بواسطة قلم التحديد Le Lip Liner إذا لزم الأمر. وبعد وضع اللون، أضيفي اللمسة النهائية إلى إطلالة شفاهك المتفننة باستخدام L'Absolu Gloss Rôsy Plump، وهو مكبّر شفاه بالفانيلا والمنثول، خفيف للغاية وذو تأثير رائع بحيث أنّك ستواظبين على استخدامه.