إنه موسم الشفاه لدى Guerlain!

يتمحور الموسم الحالي حول الشفاه مع "جيرلان" Guerlain، فتبدو الشفاه وكأنّها معززة عبر برنامج "فوتوشوب"، إذ تأتي مرطّبة ومعزّزة بألوان قوية.

يعتبر "كيسكيس مات" KISSKISS MATTE أوّل أحمر شفاه خالي من اللمعيّة يرطّب ويعزّز امتلاء الشفاه من "جيرلان" Guerlain، وهو يتمتّع بنفس كثافة أحمر الشفاه ويمنح نفس الراحة التي يمنحها البلسم.

تقوم المكوّنات النشطة الشديدة الفعاليّة للحمض الهيالورونيك وزيت حبة البركة بتغذية الشفاه وزيادة امتلائها مع مرور الوقت. ويقوم مستخلص الفلفل الحار أيضاً بتعزيز الابتسامة، فيمنح تدليكاً ميكروياً دافئاً وبارداً للبشرة. ويقدم KISSKISS MATTE اندفاعا لا يُقاوم من اللون مع تسعة ألوان زاهية خالية من اللمعيّة ولمسة نهائية كثيفة ونتيجة.

أما "إنتانس لكويد مات" INTENSE LIQUID MATTE السائل الخالي من اللمعيّة فيكون ناعماً تماماً مثل مستحضر لتلميع الشفاه وكثيفاً مثل أحمر شفاه، وينحت الشفاه ويضمن تطبيقاً طويل الأمد وخالي من الشوائب.

يندمج أوّل أحمر شفاه سائل لا يُقاوم من "جيرلان" Guerlain مع الشفاه لمنح تأثير مريح وخالي من اللمعيّة. ويقوم حمض الهيالورونيك وزيت حبة البركة المرطّبَين راحة فورية طويلة الأمد. يُمكن استخدامه حسب الرغبة للحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي.

وأعادت "جيرلان" Guerlain إطلاق العناء لقدرة اللون مع سبع درجات من اللون الأحمر. ومع تركيز عالي على العناصر اللونية، يقوم ستحضر "لكويد مات" LIQUID MATTE بإشراق الابتسامة وتعزيز تألّق الوجه. بفضل فرشاة التطبيق، ينزلقث اللون على الشفاه ليدوم طوال اليوم.

كما تسوحي "جيرلان" Guerlain "كيسكيس" KISSKISS FROM PARIS PALETTE  من المدينة الأكثر رومنسيّة في العالم وتقدم لكِ لوحتَي ألوان لتحديد الملامح من أجل الحصول على شفاه جميلة ومحدّدة وأنيقة.

لوحتا ألوان متكاملتان وخاليتان من اللمعية ضمن توضيب شديد التميّز. إكتشفي كلا التناغمَين: درجات الأحمر من Passionate Kiss ودرجات الوردي الطبيعي من Romantic Kiss.