NIGHT54 من YSL Beauté.. أهلًا بك في سهرتنا الاحتفالية

لا يمرّ موسمٌ من دون ليلة لا تُنسى،ولا تكتمل سهرةٌ من دون إطلالة جديدة بلمسات YSL Beauté.. تعرفي الى مجموعة Night 54 لإطلالة مميزة في موسم خريف 2017.

باليت لإطلالات متنوّعة إنّها COUTURE VARIATION LIPS & EYES COLLECTOR EDITIONتشكيلة من الألوان للشفاه وللعيون. خمسة ألوان للشفاه، من البيح النيود إلى المرجانيّ الأنيق، مرورًا بالقرمزي ، ذات تأثير حريري أو برّاق أو غير لامع. وخمسة ألوان للعيون ذات قوامات مختلفة، من ظلال العيون النيود الميتاليكي، إلى الأسود الحالك، مرورًا بالبنفسجيّ العميق اللامع، لإطلالات متنوّعة، من إطلالة الديسكو المتلألئة إلى إطلالة العينين المحدّدتين باللون الأسود الآسر.

بفضل فرشاة مزدوجة الأطراف مصممة خصيصًا،أحد طرفيها مزوّى لتحديد العيون أو تظليلها، والآخر مستدير بعض الشيء لتطبيق أحمر الشفاه بكلّ سهولة، ستمكّنك هذه الباليت من تعديل إطلالتك لتنتقلي من أجواء المكتب إلى حلبة الرقص. أناقة ما بعدها أناقة. إنّه توقيعYSL Beauté. إنّه أسلوب Night 54.

جوهر الحجم الكبير مسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS THE SHOCK WATERPROOFالمقاومة للماءلإطلالة رموش متقنة، من الجذور إلى الأطراف: اغمسي الفرشاة ذات الألياف الطويلة والكثيفة في التركيبة وطبقيها على رموشك. ستبقى هذه الأخيرة متفرّقة ومتقوّسة طوال اليوم. ستمنحك هذه التركيبة الطويلة الثبات، والمقاومة للماء، والقابلة للتكثيف، بما تتضمّنه من شمع وبوليمرات، أناقةًآسرةبحدّة ساحرة. تمريرة تلو الأخرى، سيزداد حجم رموشك، بحيث تحصلين على أقصى تأثير بأدنى جهد. 

Couture Eyelinerابتكار ثوريّ في عالم الآيلاينر، إنّه مستحضر يسمح لك بالحصول على إطلالة الآيلاينر السائل المرسوم والمحدّد، مع مجموعة من التأثيرات الأنيقة، من التأثير غير اللامع، إلى الحريريوالمتلألئ. تركيبته السائلة سهلة التطبيق. فالقلم بالرأس اللبادي الدقيق يتيح تطبيقًا دقيقًا واحترافيًا بدون عناء. احصلي على إطلالة قوية وساحرة من خلال خطّ واحد يدوم طوال الليل والنهار، من دون تلطيخ. متوفّر في ثماني درجات وتأثيرات مختلفة مُدهشة.

يُضفي اللونان الزهريان اللؤلؤيان من ملمع الشفاه Rouge Volupté Shineبتأثيرهما البرّاق لمعة أنيقة تُنير إطلالة Night 54. كلّ من اللونينقائم بذاته ومن شأنه أن يميّزك على حلبة الرقص، لكنّه في الوقت عينه يضفي طابعًا خاصًا على إطلالتك النهارية. استعمليهما بمفردهما أو مع بودرة Couture Hologram Powder لمزيد من الإبهار.

لأظافر تتلاءم مع إطلالة Night 54 تقدم YSL Beautéطلاء الأظافر LA LAQUE COUTURE حيث تكتسي الأظافر الفضية والبرونزية بطابع متلألئ ثلاثيّ الأبعاد بفضل طلاء الأظافر المتعدد الألوان ذي التأثير اللؤلؤي الذي يعكس الضوء ككرات الديسكو، بحيث تغدو يداك فائقتا التألّق.

ننتقل الآن إلى الصيحة الأكثر رواجًا لهذا الموسم، بودرة COUTURE HOLOGRAM POWDER ، المستحضر ذو التأثير الصاعقCouture Hologram Powder #54 Lazer Violet بودرة متعددة الاستعمالات في إصدار محدود. يمكن استخدامها على الشفتين، العينين، وعظمتيْ الخدّين، كما وعلى أعلى الصدر أو أي منطقة من الوجه أو الجسم ترغبين في إبرازها. من خلال إضفاء طابع ثلاثيّ الأبعاد على الوجه، تمنح هذه البودرة المُنيرة تأثيرًا مرحًا لكن قويًا.