Orchidée Impériale Black من Guerlain.. لشباب متجدد

تمّ ابتكار مجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale في العام 2006. وقامت "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale حاليّاً باتخاذ خطوة إضافيّة من خلال ابتكار علاج "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black. بفضل التقنيّة الثوريّة لـ"مناعة الخلايا"، يستهدف علاج "أوركيدي أمبريال بلاك" Orchidée Impériale Black ديمومة الخلايا لتعزيز قدرات البشرة للدفاع الذاتي إلى أقصى حدّ.

تُعدّ تقنيّة Blackimmune™ نتيجة ما يزيد عن 15 عام من الأبحاث والابتكارات المستمرّة في منصّة "جيرلان أوركيداريوم" Guerlain Orchidarium®، وهي تؤثر على 95٪ من الخلايا المعنيّة بآليّات البشرة الذاتية للدفاع– الخلايا الكيراتينيّة وخلايا لانغرهانس – للتمتّع بشباب محميّ وطويل الأمد ومتجدد.

تمّ تحديد تقنيّة Blackimmune™ من قبل مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain العلميّة لمفعولها الموجّه الذي لم يسبق له مثيل والذي تمّ إثبات فعاليّته بشكلٍ خاصّ على خلايا لانغرهانس. ويتمّ تعزيزها من خلال مزيج ابتكاري من المكوّنات المختارة لتعزيز كافة قدرات البشرة على لدفاع الذاتي.

إنّ الأنديز في البيرو هو الموطن الطبيعي لزهرة الأوركيديا السوداء. إنّها أوركيديا بريّة بلون الأبنوس. إنّها غير اعتياديّة إذ تُزهر لفترة ثلاثة أسابيع فقط خلال العام، على عكس أصناف أخرى تُزهر بين شهرَين وثلاثة أشهر. والأكثر مُلفتاً من ذلك هو أنّ الأزهار الأنثى والمذكرة تنمو على النبتة نفسها. تسمح لها هذه الميزة الخاصّة بتكييف أيضها عن طريق فهم معمّق لبيئتها. فعندما تواجه "مخاطر" مثل فائض من الضوء الطبيعي أو ضوء غير كافي على سبيل المثال، تستجيب من خلال إنتاج عدد أكبر من الأهار المذكرة، ممّا يعزّز تلقيح أزهارها الأنثى وبالتالي كميّة الفاكهة. توفّر طاقتها بطريقة ذكيّة وتزيد ديمومتها، مما يؤدي إلى تشكّل طلسم فعال مقاوم لمرور الزمن.