مستحضرات Les Beiges De Chanel طبيعية دائمًا ودومًا

مثل نسيم من الحرية، جعلت مستحضرات LES BEIGES من دار شانيل Chanel الإطلالة الطبيعية أسلوبًا في حد ذاته. مستوحاة من الضوء الذي يسطع على البشرة النقية، كسرت هذه الإشراقة النضرة إيقاع الموضة والمواسم لتكون مثالًا للجمال على مدار السنة. واليوم، توسّعت مجموعة LES BEIGES  من خلال إضافة مستحضرين جديدين بديهيين ويسهل حملهما أينما كان ليصبح وقت بيج غير مقتصر على ساعة محدّدة من اليوم.  

كل ابتكار من LES BEIGES يلبّي متطلّبات صارمة وهي أن يكون بديهياً من خلال تعزيزه للراحة والمتعة والأناقة بشكل فوري. تماشيًا مع هذه الرؤية، يرقى كل من مستحضري LES BEIGES HEALTHY GLOW NATURAL EYESHADOW PALETTE  وLES BEIGES HEALTHY GLOW SHEER COLOUR STICK  بالإطلالة الطبيعية إلى مستويات أعلى بكثير من ذي قبل.  

يمكن لفرشاة مستحضرات الأساس الجديدة القابلة للسحب المخصّصة لمستحضرات الأساس، RETRACTABLE FOUNDATION BRUSH، أن تتأقلم مع أي حالة بفضل شعيراتها اللينة جدًا التي تأتي في علبة قابل للسحب. وبفضل شكلها المثالي، تعدّ هذه الفرشاة شريك الأحلام لمستحضرات الأساس بالتركيبات السائلة والجل والكريم. وبإمكان هذه الفرشاة الوصول إلى أي بقعة من الوجه بما في ذلك زوايا العينين وجانبي الأنف.

ولتعزيز بريق العينين الطبيعي، اختارت شانيل CHANEL بعناية خمسة ألوان تجمّل إطلالة العينين في كل مرة من لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة النضرة HEALTHY GLOW NATURAL EYESHADOW PALETTE. خمسة  مستحضرات لتظليل الجفون مصممة لفتح، وتكثيف، وتنشيط وتسليط الضوء على العينين.

وبعد نجاح قلم الوجنتين القابل للسحب ذي اللون الخفيف للإشراقة النضرة HEALTHY GLOW SHEER COLOUR STICK  قامت شانيل CHANEL بإضافة لونين جديدين: لون وردي بلمسة متقزّحة خفيفة ومرجاني. وقد صمّم هذه المستحضر الذي يمكن استخدامه في كل زمان ومكان ليتماشى بشكل مثالي مع لوحة ألوان LES BEIGES وليعطي بالتالي زخمّا عفويًا للماكياج.

إختبري قوة الترطيب الميكروي مع Hydra Beauty Micro Crème من Chanel

مجموعة كروز 2017 من Chanel.. مستحضرات لا غنى عنها في فصل الصيف