POWER FABRIC.. كريم أساس بتغطية عالية تدوم طويلاً

ابتكرت علامة Giorgio Armani Beauty، الخبيرة في مجال العناية بالبشرة، مستحضر power fabric، وهو كريم أساس سائل جديد يقدّم ملمساً خفيفاً يدوم طويلاً مع إطلالة طبيعية ومشرقة. بالتالي، يضمن لك ثباتاً مثالياً في أي ظرف. وتماماَ كجاكيت Armani، تلك القطعة الكلاسيكية في مجموعة الملابس، يعكس مستحضر power fabric، صورةَ المرأة الناجحة والواثقة من نفسها، التي تتفرّد بأسلوبها العصري والأنيق.

يقوم مستحضر power fabric، الذي يعتبر خطوةً ضروريةً في نظام المكياج، بإخفاء العيوب بخفة لمنحك بشرة متجانسة مع ملمس طبيعي. وهو يغطي البشرة ويعزّز معالم الوجه ويخفي كافّة العلامات الدالة على التعب.

وعليه، تقدّم علامة Giorgio Armani Beauty سمةً متميزةً في مستحضر تجميلي رائع: كريم أساس مصمم بتقنية ثورية.

يرتكز مستحضر Power Fabric على تقنية ثورية مستمدة من مزيج يجمع بين تركيبتَيْن شهيرتَيْن هما MAESTRO FUSION MAKEUP و EYE TINT.

استوحي power fabric من MAESTRO FUSION MAKEUP، وهو عبارة عن مزيج مركّز من الزيوت التي لا تترك أي تأثير دهني كما أنّه يمنحك إشراقاً طويل الأمد، أيضاً من ظل العيون السائل EYE TINT وهو يحتوي على مزيج من الصبغات التي تضمن نقاوة اللون وجرأته.

يحتوي Power Fabric على درجة حماية من أشعة الشمس SPF 25، لذا فهو يقدّم وقاية يومية فعّالة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة UVA/UVB مع عامل حماية PA++. بالتالي، تكتسي البشرة بطبقة واقية، ما يمنح المرأة العصرية في مدن العالم، ثقة بنفسها طوال اليوم.