ماكياج مشرق من Dior بتوقيع بيت رفيليبس

أطلقت دار ديور Dior مجموعة التصاميم المترفة Haute Couture لربيع-صيف 2017 في باريس. .

من أجل مجموعة Dior للتصاميم المترفة Haute Couture لربيع-صيف 2017، قام Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up، بابتكار ماكياج مشرق، وجه يتميّز بالإشراق المثاليّ.
وتعمّق Philips في الجوّ الغامض والإغراء الموجود في هذه المجموعة، التي تجسّد نواحي الإخفاء/الكشف التي نجدها في الحفلة التنكّرية. 
من أجل الحصول على هذا تألّق فائق واشراق طبيعيّ، لم يرغب Philips في تغيير بنية البشرة كثيراً. لذل وضع Diorskin Forever & Ever Wear Primer كقاعدة، ثمّ Dior Forever Perfect Cushion foundation. ثمّ أضاف اللون الزهريّ الفاتح على الوجنتين من خلال Diorblush رقم 756 و876.
وأخيراً وضع لمسات من Diorskin Nude Air Luminizer رقم 001 للحصول على إشراق لؤلؤيّ عند النقاط الاستراتيجيّة: عظمة الحاجب، جسر الأنف، الرأسين الناتئين من الشفة العليا."
يشدّد Peter Philips على أنّ  العيون عارية بدون ماسكارا والجفون الشاحبة تتزيّن بـ Diorshow Mono رقم 317 بلون Metaphore ويتمّ تحديد العيون بواسطة Diorshow Khôl رقم 529 باللون البيج beige. ونحصل على قاعدة متجانسة لإبراز النجوم البرّاقة."
ابتكر عدّة إطلالات متنوّعة لإضفاء طابع شخصيّ على كلّ فتاة. تمّ وضع المادة البرّاقة بأسلوب "النجوم المتناثرة" Stardust على عظام الخدين وباتجاه الأعلى نحو الصدغين. لكنّه اختار أيضاً النقاء المعدنيّ لنجمة منفردة، أكبر حجماً، ذات "أسلوب متمرّد" موضوعة على الزاوية الداخليّة لكلّ عين أو في وسط الجفن السفليّ.

أما الشفاه فحصلت على ملمس ناعم ومظهر متجانس من خلال Lip Sugar Scrub، ثمّ أضاف عليها لمسة جميلة من خلال Dior Addict Lacquer Stick رقم 550 بلون Tease.