إستعدّي لاستكشاف المجموعة الساحرة من KIKO MILANO

تتميز مجموعة  KIKOالجديدة بفرادتها الاستثنائية، فهي تنبض بالجاذبية والجرأة والشغف وتحاكي جوهرَ إيطاليا خلال موسم الأعياد. كما أنّها تتفرد بعلب جريئة ومفعمة بالحياة تحتوي على مجموعات من مستحضرات المكياج والهدايا الشاعرية المرحة والأنيقة. مجموعة الأعياد للعام 2016 من KIKO مؤلفة من مستحضرات مترفة مصممة بصورة رائعة لاستخدامها والتباهي بجمالك.

SUBLIMAGE LE TEINT من Chanel لإشراقة جذابة

لدى تصميم العلب، مزج روس لوفغروف مجدداً بين الجمال والأداء العملي والمكونات الطبيعية والأسلوب الفنّي والتكنولوجيا، لابتكار مستلزمات فريدة قلّ نظيرها ومستوحاة جميعها من عالم الطبيعية. تشكّل الوردة محورَ الاهتمام في المجموعة، حيث استمدّ لوفغروف إلهامه من شكلها الشاعري وأدرجه في تصميم العلب. فضلاً عن ذلك، يجسّد لونا الأحمر الآسر والفضي الأنيق روح المجموعة. كما نُقش شعار KK على أعلى العلب التي صُمّمت خصيصاً لعلامة Kiko. وبالتالي، تستحضر التصاميم الأنيقة والمترفة إلى أذهاننا التموجات المرنة والشاعرية للوردة.

وتضمن المجموعة  2-IN-1 BRONZER & HIGHLIGHTERيسلّط الضوء على لون بشرتك ويمتزج معها بسهولة ويقدّم إطلالةً مسمرّةً طبيعيةً، بينما يبتكر الهايلايتر تأثيراً مشرقاً إذا يستهدف إبراز نقاط محددة من الوجه. بلاش DOUBLE COLOUR BAKED BLUSH ثنائي اللون وغير مضغوط لإبراز ملامح الوجه. مسكارا VOLUMIZING EFFECT MASCARA لإطلالة عيون آسرة. آيلاينر FINE LINE EYELINER أسود مع رأس عالي الدقة مزوّد بفرشاة. طلاء الأظافر COLOUR GLITTER NAIL LACQUER  لمنحك أظافر متلألئة إلى أبعد الحدود. آيلاينر DOUBLE COLOUR EYELINER  مزدوج الرأس: درجتَان تمنحانك إطلالات متنوعة. بـ 3 درجات. مجموعةINTENSE COLOUR LIP KIT  المؤلفة من أحمر شفاه غير لماع أو لماع وقلم شفاه ملائم، وغيرها من المستحضرات المميزة.

MATTE  The Only 1 من Rimmel.. كل ما تطلبينه في أحمر شفاه واحد غير لامع ولا يجف