نظام العناية الجديد بالشعر من Kérastase

توفّر مجموعة Spécifique الجديدة المبتكرة من Kérastase، مع نظامها للعناية الشخصيّة في المنزل ونظامها الثوري في صالونات تصفيف الشعر، حلولاً فعّالة لمشاكل فروة الرأس المختلفة. فهي تجمع أفضل تنظيف مضاد للتلوث مع علم جديد في العناية بفروة الرأس.

يعتبر نظام Spécifique الجديد، المؤلّف من ثلاث خطوات حلاً ثورياً يزيل آثار ضرر تلوّث المدني الذي يلحق بالشعر. فهو يضمّ شامبوهات أعيدت صياغتها بتصميم جديد تماماً، وثلاثة علاجات مركّزة يمكن استخدامها في صالون تصفيف الشعر أو المنزل لمعالجة تساقط الشعر، وحساسية فروة الرأس وتشكّل القشرة. فهذا النظام يعمل على التخلّص من الشوائب والملوّثات، ممّا ينقي فروة الرأس، ويحسّن دوران الأوعية الدقيقة، ويحول دون معاودة ظهور مشاكل فروة الرأس.

في الخطوة الأولى المتمثّلة في التنظيف المضاد للتلوث، يتمّ استخدام Masquargil، وهو عبارة عن ماسك من الطين يحتوي في تركيبته على 20% من الكاولين لتنظيف فروة الرأس ومكافحة انسداد المسامات، وإزالة الدهون والعرق والملوّثات في آن معاً. وبالتالي، يحرّك هذا الماسك المنعش عملية أيض فروة الرأس. ومن ثمّ، تُستعمل فرشاة Clarisonic الاحترافية، وهي أداة ثورية في مجال العناية بفروة الرأس، صُمّمت حصرياً لـKérastase، مع شامبو من مجموعة Spécifique.

في الخطوة الثانية، يُطبّق الجل الكريمي المجدّد Masque Hydra-Apaisant مع تنفيذ تدليك متخصّص لفروة الرأس طيلة أكثر من ثلاث دقائق بغية ترطيب وتلطيف فروة الرأس.

 أمّا في الخطوة الثالثة والأخيرة، يتمّ تطبيق علاجات Cures Intensive على فروة الرأس باستخدام أداة Micronizer الثورية.