إسرقي الأضواء مع مجموعة "روايات من الطبيعة" من Wow by Wojooh

لموسم مناسبات نهاية العام، أطلقت Wow by Wojooh مجموعة "روايات من الطبيعة" لاستقبال عام 2017 مع 6 من بين أكثر المستحضرات رواجاً، والانطلاق في العام الجديد بأسلوب متميّز وجمال آسر.

إختارت Wow by Wojooh ثلاثة من مستحضراتها المفضّلة وابتكرت ثلاثة أخرى لإكمال مجموعة "روايات من الطبيعة" التي تضّم لوحة ظلال العيون Mosaic Madness – المجموعة 2،  ومستحضر لتألق الوجه Liquid Gems بلون Gold Mirage، وأحمر الشفاه الطويل الأمد و غير اللامع Lipstuck بلون Castana Crunch، وأحمر الشفاه الطويل الأمد و غير اللامع Lipstuck بلون Soft Suede، وماسكارا الحواجب Master Brow  ماسكارا الكثافة الخيالية Double Trouble.

نجمة المجموعة هي لوحة ظلال العيون Mosaic Madness – المجموعة 2. فسوف تجدين في هذه اللوحة أكثر ألواننا رواجاً للعام 2016، في علبة واحدة. وتضمّ الألوان: الأخضر العميق Poison Ivy، ولون  Jungle Gems إن أضفنا إلى الأخضر بعض البريق، والأخضر الزيتوني باللمسة البرّاقة Golden Zaitoun. كما هنالك اللون البني الأساسي Secret Garden والبني البرّاق الناعم Burnt Sienna، والنحاسي المركّز جدّاً Deep Dahabi. هذا بدون أن ننسى اللون الرمادي الفحمي غير اللامع Black Truffle، والقرميدي العميق Woody Lawz، والكريمي الفاتح Magnolia Cream.