Rouge Allure Ink من Chanel.. أحمر شفاه سائل خال من اللمعية

بعد مجموعة خريف 2016، LE ROUGE • COLLECTION N°1 التي ابتكرها كل من لوشيا بيكا واستوديو ابتكار الماكياج، تواصل شانيل CHANEL تسليط الضوء على اللون الأحمر عبر إعادة تحديد دوره بطريقة مبتكرة. وتكرّس مجموعة ROUGE ALLURE INK نفسها لجمال الشفاه فتقوم بسبر أغوار جديدة في عالم مستحضرات تلوين الشفاه السائلة الخالية من اللمعية بأسلوب فريد وإحساس لم يسبق له مثيل. إذ تقوم تركيبته المريحة ومخمليّةِ الملمس بإعادة ابتكار المظهر الخالي من اللمعية كما تقوم بخطوة جريئة جدًا على مستوى اللون من حيث الحدّة من أجل ماكياج نهائي ذي إشراقٍ قوي.

 تمامًا كالصبغة، يتحد اللون بالشفاه بشكل فوري وبخفّة فائقة من أجل ترك علامة تدوم طويلًا. وتبرز هذه المستحضرات الجديدة بفضل ألوانها الحادّة وثباتها الطويل والراحة الاستثنائية التي تقدّمها. مجموعة ROUGE ALLURE INK الفريدة تبتكر طريقة جديدة لوضع أحمر الشفاه.

ويحتوي أحمر شفاه ROUGE ALLURE INK على عامل مطرٍّ وهو زيت الجوجوبا بالإضافة إلى مركّب ROUGE ALLURE المضاد للأكسدة والمكوّن من خشب السابان، والشاي الأخضر وزيت اللوز الحلو ومشتق فيتامين E. ويقوم هذا المزيج بتحسين ترطيب الشفاه وتوفير الحماية والراحة القصوى لها فتصبح محمية من الإجهاد البيئي. عندما تكون الشفاه سلسة ولينة وناعمة تمسي أكثر مرونة وأكثر جمالًا من أي وقت مضى.

تبرز مجموعة ROUGE ALLURE INK بألوانها الحادّة وتألّقها الذي لا يمكن إخفاؤه. وتدوم الأصباغ المطحونة ناعمًا على شفتيك بفضل تركيبتها المأسورة في شبكة متماسكة من البوليمرات والشمع والزيوت التي لا تتبخّر بسهولة لتمنحك لونًا حادًّا بثبات مدّته 6 ساعات.

مع لوحة من 8 ألوان، تعدّ مجموعة ROUGE ALLURE INK مثاليةً لماكياج سريع وملفت وجريئ وتمتاز بتطبيق سهل بفضل أداة التطبيق الخاصّة. وتقوم هذه المجموعة باكتشاف كل تدرّجات اللون الأحمر، من الأكثر كلاسيكية إلى الأكثر جرأة مرورًا بالألوان ذات الطابع الرقيق شبه الخفي.