هديتك المميزة في رمضان من Sephora

في شهر رمضان المبارك، تقدّم سيفورا Sephora علبتي هدايا ماكياج محدودة الإصدار، تحتوي كل منها على مجموعة من أفضل مستحضرات سيفورا التجميلية. صُمّمت علب الهدايا بفن عربي لمحبّات الجمال في الشرق الأوسط للاحتفال بالشهر الفضيل.

تشمل العلبة الأولى، Made in Sephora Ramadan Beauty Box، على أهم مستحضرات التجميل من سيفورا التي ستساعدك على التألق هذا العام في رمضان. وتضم العلبة ماسكارا An Outrageous Volume Gold Mascara، ولوحة ظلال عيون بألوان النيود Colorful 5 Eyeshadow Palette، وقلم كحل مقاوم للماءWaterproof Kohl Pencil ، بالاضافة الى مزيل ماكياج العيون المقاوم للماء بحجم صغيرMini Waterproof Eye Makeup Remover ، وملمّع الشفاه Mini Rouge Infusion Neutral، وقناع Lotus  لترطيب العيون. 

اما العلبة الثانية  Sephora Eye-conic Ramadan Box، فمُصمّمت لاضفاء مظهر متألق وطبيعي للأمسيات الرمضانية الاجتماعية. وتضم العلبة لوحة الألوان النيود IT Palette الشهيرة مع ماسكارا  Mini Outrageous Volume Mascaraبحجم صغير، وملمّع الشفاه Mini Sephora Rouge Cream ومزيل ماكياج العيون المقاوم للماء بحجم صغير Mini Waterproof Eye Makeup Remover .