Summer Bliss مجموعة المكياج الجديدة من Lancôme

طرحت دار "لانكوم" Lancôme، مجموعة مكياجها Summer Bliss الجديدة لصيف 2016، بألوان مستوحاة من الزهور المتوسّطيّة. النسمة اللطيفة والنور الدافئ، يسلّطان النور على إشراقة 

البشرة المسمرّة، وخدود بلمحة من البلاش المرجانيّ اللون. في حين أنّ ألوان الأحمر والبنفسجي والأخضر العميقة والنابضة بالحياة التي تبدو وكأنّها مأخوذة من جنّة عدن، تضفي الروعة على العينين والشفتين. 

ضمت المجموعة Belle de Teint Liquid Glow Trio المرطب والمنعش للبشرة، يوحد لونها دون أن تظهر حدوده، وجاء في 3 ألوان Glow Vanille،  Glow Orchidéeو Glow Bronze.

 كما ضمت بودرة Belle de Teint Powder Glow Trio البرونزية التي تكشف عن بشرة برونزية جميلة من خلال عكسها لأشعّة الشمس. وتأتي البودرة بـ 3 ألوان تمنحك إطلالة برونزية لون فاتح يضيء وجهك كلمسة من الانتعاش، لون متدرّج يذوب بشكل طبيعيّ في البشرة و لون غامق يدفئ لون البشرة ويسلّط الضوء بشكل مثالي على سمرة الصيف.

كما ضمت المجموعة باليت لمكياج العينين Hypnôse Palette الجديدة والمشرقة Ombresd’été، تمنحك عينين فاتنتين مستوحاتين من ألوان نباتات الصيف بدءًا من لون أوراق الأشجار الكاكي الفاخر وصولًا إلى لون الزهور البرّية البنفسجي. وقلم كحل للعينين Ombre Hypnôse Stylo بـ 3 ألوان 

Passion Passifore،  Kaki Voyageurو Pépite Amazone.

ولشفاه جذابة ضمت المجموعة Shine Lover الذي يجمع البريق والانتعاش. وهو يطلّ بثلاثة ألوان جديدة ومشرقة مثاليّة لإطلالات الصيف لتعزيز ابتسامة المرأة بشكل طبيعي، وتتناغم مع لون بشرتها ومدى سمرتها، مرجاني منعش Fraîcheurabricot، أحمر مع لمحة خفيفة من البرتقالي لإطلالة أكثر جرأة Etécoquelicot و نيود رقيق لمكياج مشرق بشكل ناعم Douceur vanillée.

واخيراً ضمت المجوعة طلاء الأظافر Vernis in Love بثلاث ألوان جذابة برتقالي مشرق ومنعش ككوكتيل صيفي Orangeade glacée، رملينيود مترف Douceur vanillée و وردي صارخ بلون زهرة الجهنّميّة Pétalebougainvilliers.