3 مستحضرات ستمنحك خدوداً ممتلئة في الفالنتاين

في الفالنتاين، لا تكتمل إطلالاتك أيتها المرأة إلا من خلال تخصيص أهمية كاملة لتجميل خديك بطريقة تجعلها ممتلئة ومتألقة. إليك 3 مستحضرات ستمنحك خدوداً ممتلئة هذا العيد، نظراً لفعاليتها في إخفاء الخطوط المزعجة والمترهلة التي تعيق جمال البشرة.
 
كريم الأساس ضروري 
من المعروف أن بروز البلاش المشرق يتطلب خطوة ضرورية قبل تمريره. لذلك، ضعي كريم الأساس الداكن قليلاً على وجنتيك في أسفل عظمتي الخد بعد تمرير الأساس القريب من بشرتك على كامل الوجه. فهذا التحديد يؤدي إلى رفع الخدود وجعل الأنف أصغر ويعطي الملامح لوناً مناسباً لبشرتك. 
 
البلاش الداكن على جانبي الوجنتين
بعدها، مرّري البلاش الداكن من لون بشرتك على الحدود الخارجية من الخدود. قومي بخلط اللون الغامق بحركات دائرية على جانبي عظام الوجنتين وفي محيط الأنف، لجعل الملامج بارزة في الفالنتاين. بعدها ابرزي أعلى عظمة الخدين من خلال نشر البلاش الوردي على غرار Dolce & Gabbana The Blush  Luminous Cheek Colour Raspberry 45 0.17 oz قبل أن تقومي بمزج هذا اللون مع البرونزي عند الحدود الفاصلة بينهما.
 
القلم الفاتح في منتصف الخدود
بلمسة نهائية، مرّري القلم الفاتح من "شانيل لي بيج هالثي غلو شير كولور ستيك" Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick Blush no.20 في منتصف الخدود من الأعلى الى الأسفل، وقومي بطرف اصبعك بالتطبيع على البشرة بدلاً من المسح بواسطة الإسفنجة، لدمج المنتج بشكل أفضل على الوجنتين وجعلهما أكثر إنتفاخاً وإشعاعاً في الفالنتاين.