إحصلي على إطلالة شعر مثالية مع هذه الكريمات من L’Oreal Paris

في خطوة مميزة ومناسبة للمرأة العربية الحريصة على العناية بجمالها وشعرها، صمّمت "لوريال باريس" تشكيلة كريمات L’Oreal Paris Elvive الجديدة للشعر والتي تعمل على معالجة أكثر المشاكل اشيوعاً لدى النساء الخليجيات، بينما توفّر فوائد مذهلة لتنعمي بإطلالة مبهرة تماماً.
 
تُعتبر كريمات الشعر Elvive مثالية للسيدات الخليجيات لأنّها تحمي شعرهنّ من العوامل الخارجية الضارة كالغبار الشديد والرطوبة المرتفعة والحرّ اللافح. تضمّ التشكيلة ثلاثة كريمات للتصفيف يمكنك الاختيار من بينها حسب المستحضر الأكثر ملاءمة للشعر.
 
Elvive Extraordinary Oil
للشعر الجاف على مزيج غني من ستّة زيوت ثمينة لتغذية مثالية وحماية تدوم لغاية 48 ساعة. تصبح ألياف الشعر مغذّاة تماماً مع لمعان حريري ونعومة استثنائية وطراوة رائعة. نتيجة لذلك، بات بإمكانك تصفيفه بشكل مثالي، من دون تطاير أو ترك ملمس دهني أبداً. 
 
Elvive Arginine Resist X3
يحتوي على الأرجينين والبروتين، ما يجعله الحلّ الأساسي لتقوية وحماية الشعر الضعيف المعرّض للتساقط. فمفعول الاستثنائي، المغذّي والمكافح لتساقط الشعر يقوّي ألياف الشعر ويعيد بناءها لتصبح أقوى. وبالتالي يمكن تصفيف الشعر بكلّ ثقة مع حماية فائقة لغاية 48 ساعة بدون ترك ملمس دهني.
 
Elvive Total Repair 5
يحتوب على البروكيراتين والسيراميد المغذّي الشعر بعمق ويصلح العلامات الخمس الأساسية للتلف، مؤمّناً حماية ضدّ العوامل الخارجية الضارّة. وبعد استعماله بانتظام، ستتمتّعين بشعر أقوى، أكثر لمعاناً، أنعم وأكثف مع إصلاح أطرافه.