بالصور: الوان عصرية زيّنت الاظافر والشفاه في ميلانو

لا يمكن ان يمر اسبوع الموضة في ميلانو من دون ان نواكب اجمل الالوان التي برزت على الاظافر والشفايف بحد سواء. فمن خلال موضة شتاء 2018-2019 ستكون الصيحات الجمالية بارزة وجريئة لترضي ذوق المرأة العصرية والمتألقة.

إليك مجموعة من الالوان والأشكال الملفتة التي رصدناها على أظافر العارضات، مع أبرز التدرجات التي ستكون حاضرة بأفكار جديدة تتناسب مع إطلالاتك الجريئة في الشتاء المقبل.

احمر شفاه قوي

لم يكن مستبعداً ما شهدناه في عرض Max Mara من خلال الشفاه القوية باللون الوردي المات مع الكونتور المحدد للشفاه بأسلوب بارز وجريء. فهذه الدار تدرك جيداً ما يجذب المرأة ويجدّد اطلالاتها. ويبدو أن اللون المرجاني بتدرجاته الناشفة أيضاً سيكون من الصيحات المنتظرة، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي مع البشرة الموحدة، وهذا ما كان بارزاً في عرض Arthur Arbesser. وبالتدرّجات العنابية على شفاه العارضات، حرصت Erika Cavallini على اعتماد الشفاه البارزة مع الظلال الهادئة والبشرة الموحدة كدليل على ابراز الشفاه فقط في الصيحات الجديدة. اما البني فلا تظني انه لن يكون متواجداً في المواسم المقبلة على شفتيك. فمن خلال عرض  Anteprima يبدو ان جرأة الشفاه الداكنة ستبرز جمال المرأة في شتاء 2018.

طلاء اظافر بارزة

كما برزت في عروض ميلانو موضة التفنّن والجرأة في طلاء الأظافر. فتخطّى العارضون التفاصيل الروتينية لمنح كل سيدة إطلالة متجدّدة خصوصاً مع الزخرفات التي برزت على أظافر عارضات Moschino مع تدرجات الوردي الفاتح المتناغم مع الزخرفات القوية عند أطراف الاظافر الداخلية. اما اللون الاسود اللماع فكان حاضراً على أظافر عارضات Roberto Cavalli في حين اختارت دارMarco De Vincenzo تدرجات النيلي اللماعة على كامل الاظافر.

كوني جريئة واختاري من خلال الصور أجمل صيحات الشفايف الملونة والقوية، وطبّقي على أظافرك الالوان المميزة لاطلالة أكثر عصرية في الشتاء المقبل.