تسريحات شعر بارزة وصبغات جريئة في أسبوع ميلانو

تأتي تسريحات الشعر الخاصة بميلانو لتتخطى كل التقاليد والاطلالات العادية التي اعتدنا على تغطيتها في هذا الاسبوع، خصوصاً مع بروز صبغات شعر عصرية وجريئة ستضفي المزيد من الصيحات الشبابية على شعرنا في المواسم المقبلة.

من خلال الصور، رصدنا لك تسريحات شعر بارزة وصبغات شعر جريئة في أسبوع ميلانو، لتكوني مواكبة للموضة المنتظرة منذ الآن.

تسريحات الشعر المبلل

إذاً تتّجه الأنظار لصيف 2018 نحو تسريحات الشعر المبلل بشتى الطرق التي تختارها المرأة. فعلى غرار عارضات  Alberta Ferrettiطبقي تسريحات شعر مبللة مع الخصل المتطايرة بشكل عفوي وشبابي، مع الشعر المشدود الى الخلف بطريقة منخفضة، من خلال جمع الشعر على شكل عقد. كما بإمكانك اختيار تسريحات الشعر المبلل بطريقة مسحوبة الى الخلف مع إبقاء الخصل منسدلة على الظهر بأسلوب دار Etro.  

تسريحات الشعر الذكوري

واللافت ان الشعر القصير كان حاضراً في اغلبية عروض أسبوع الموضة في ميلانو من قصات ذكورية وتسريحات شعر جنونية بطرق لا تغطي الجبين. وهذا ما شاهدناه في عرض Giorgio Armani  حيث برزت قصات الشعر الغريبة مع الخصل المتطايرة، في حين فضّلت دار Lucio Vanotti تطبيق تسريحات شعر ذكورية مع الاكسسوار الفاخر والضخم الذي كان محط أنظار الجميع. ولا يمكن إلا أن نثني على أنوثة صيحات الضفائر الطويلة والمنسدلة على الكتف الواحد من Elisabetta Franchi ، وجرأة تسريحات الشعر الريترو مع الغرة المموجة على خطى عارضات Les Copains.

صبغات الشعر الازرق

أما صبغات الشعر الجنونية فكانت بارزة في عروض ميلانو خصوصاً من خلال عرض Fendi حيث تمايلت عارضاته بصحية صبغات الشعر البارزة من خلال الغرة الزرقاء والجانبية، مع الشعر المسحوب الى الخلف. ولم تتخلى دار Bottega Veneta عن صبغات الشعر الاحمر مع تسريحات الشعر المنسدلة، في حين فضّلت دار Moschino تطبيق صبغات الشعر الاحمر مع تسريحات الشعر الذكورية. بالاضافة الى ذلك، ‏حدّدت دار  Antonio Marrasتفاصيل مهمة في عالم تسريحات الشعر  مع جنون صبغات الشعر الاشقر والخصل المجعّدة والمتطليرة على الجبين بأسلوب عصري.