صيحة المناكير الغامق لشتاء 2017

صيحة المناكير الغامق واحدة من أبرز صيحات الجمال لموسم خريف وشتاء 2016-2017 ، وبدرجاته المختلفة من الأسود ، الرمادي ، الزيتي ، الكحلي والبنفسجي . رأيناه على أظافر العارضات في عروض أهم الدور العالمية .

مناكير غريبة باسلوب فرنسي لموسم الخريف

المناكير الفامق على أشكال مختلفة من الأظافر:

المناكير الفامق على أشكال مختلفة من الأظافر

ليس هناك موضة محددة لأطوال أو أشكال الأظافر لموسم الخريف والشتاء المقبل ، كما رأينا في عروض كل من رولاند موريت  Roland Mouret و مانويل انغارو Emanuel Ungaro حيث أطلت العارضات بأظافر قصيرة مع تدويرة خفيفة . أما الأظافر الطويلة بتدويرة خفيفة شاهدناها أيضاً في عرض رولاند موريت Roland Mouret والأظافر الطويلة والحدة كانت في عرض كل من فيفيان ويستوود. Khrontaler for Vivienne Westwood و مانيش أرورا Manish Arora .

كيف تحاربين سرطان الثدي بـ المناكير الوردية؟

ألوان مناكير غامق لشتاء 2017 :

ألوان مناكير غامق لشتاء 2017

إن كنت من محبي المناكير الغامق وترغبين بمواكبة آخر صيحات الجمال، فلا تتردد في اختياره كطلاء لأظافرك للموسم المقبل . بإمكانك تطبيق المناكير الأسود Nail Polish Back Room من نارس NARS ، أو المناكير البنفسجي مثل Le Vernis Intense Color Nail Lacquer Lavender من جيفنشي Givenchy و Le Vernis Roubachka من شانيل Chanel. أو اختاري المناكير الزيتي Enamored Hi-Shine Nail Polish Nirvana من مارك جاكوبس Marc Jacobs Beauty  أو الرمادي Nail Colour - The Noirs Miss Mars من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin .

استوحي مناكير اظافرك من نجمات هوليوود

شاهدي الصور التي جمعناها لك واختاري لون المناكير الذي يناسبك ويعبر عن شخصيتك .