اجمل درجات احمر الشفاه بتوقيع اسبوع الموضة في باريس

لا يمكن ان يمر اسبوع الموضة في باريس من دون ان تركز العديد من دور الازياء على ابراز الشفاه القوية والمميزة والغريبة في بعض الاحيان. فمن خلال موضة شتاء 2016- 2017 ستبقى صيحات الشفاه مرسومة في ذاكرتنا من خلال الاطلالات الجمالية العصرية التي نخصصها لك ايتها المرأة بهذه الصور.

التدرّجات العنابية والسوداء
لم يكن مستبعداً ما شهدناه في عرض Christian Dior من خلال الشفاه القوية واللماعة. فهذه الدار تدرك جيداً ما يجذب المرأة، ولم تبخل عليها بأي جديد في عالم الجمال والموضة. بالتدرّجات العنابية على شفاه العارضات، حرصت هذه الدار على اعتماد الشفاه البارزة مع الظلال الهادئة والبشرة الموحدة كدليل على ابراز الشفاه فقط في الصيحات الجديدة. اما الاسود فلا تظني انه لن يكون متواجداً في المواسم المقبلة على شفتيك. فمن خلال عرضي Aalto و Vivienne Westwood يبدو ان جرأة الشفاه السوداء لن تكون بعيدة عن جمال المرأة لتبهر الجميع بإطلالة لم يسبق لها مثيل.

الزهري بكافة تدرجاته 
كدليل على أناقة المكياج الهادئ الذي سينعش موسم شتاء 2017، يبدو أن اللون الزهري بكافة تدرجاته سيكون من الصيحات المنتظرة والملائمة لكافة ألوان البشرة، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال كل سيدة. وهذا ما كان بارزاً في عرض Alexis Mabille حيث الشفاه الزهرية الناشفة، في حين اختار Antonio Berardi شفاه الفوشيا اللماعة بتدرّجات متعددة.

اشراقة الأحمر
بجرأة استثنائية، تمايلت عارضات Paco Rabanne بالشفاه الصيفية، والاجمل كان اللون البرتقالي الهادئ مع العيون الطبيعية. فلم تتردّد هذه الدار بجعل المكياج محط أنظار الجميع، مع العلم ان الشفاه الحمراء لم تغب عن اسبوع باريس وهذا ما شهدناه في عروض Veronique Leroy و Guy Laroche و Christophe Guillarme الذي اختار الاحمر العنابي اللماع لمزيد الجاذبية التي تظهر الأنوثة الراقية في شتاءك المقبل.