أقلام في حقيبتك لشفاه ناعمة في الشتاء

في عصر الصيحات الجمالية والموضة التي لا يمكن لأي إمرأة التخلي عنها، تبرز أقلام أحمر الشفاه بمختلف تدرّجاتها لتزيّن إطلالة المرأة مهما كانت المناسبة التي ستشارك بها. فاليوم باتت أقلام الشفاه جزءًا لا يتجزأ من جمال المرأة حتى أنها لا تخرج من المنزل إلا وتضع داخل حقيبتها أقلاماً تليق ببشرتها وطبيعة مكياجها. 
 
الأحمر الرفيق الدائم للمرأة
يعتبر اللون الأحمر الرفيق الدائم للمرأة ولا تتردّد في وضعه على شفتيها في شتّى المناسبات. فداخل كل حقيبة تأتي أقلام الشفاه الحمراء لتنقذ جمال المرأة وتزيّن شفتيها عندما تقرّر فجأة أن تتبرّج حين تكون خارج المنزل. فهذا الموسم يمكنها اختيار التدرجات المخملية والداكنة التي تميل الى الألوان العنابية. واللافت عند تطبيق هذه الألوان ضرورة تحديد الشفاه بالأقلام الناشفة لتبرزي هذه الألوان المميزة.
 
أقلام البنفسجي بتدرّجات الاومبريه
ومن خلال اللون البنفسجي الرائج على شفتيك يمكنك اختيار الأقلام الخاصة بتدرّجات الاومبريه. كل ما عليك فعله هو تحديد شفتيك بالقرب من الخط الأصلي، قبل ملىء أطراف الشفاه العليا والسفلى باستعمال القلم نفسه. بعدها اختاري اللون الداكن على غرارMarc Jacobs Lovemarc Lip Gel 128 Seduce Me وقومي بملء القسم غير المحدّد بهذا اللون، حتى لا تشوّهي جمال الأومبريه.
 
الحمرة البنية الداكنة
أما مع عينيك الذهبية والهادئة فاختاري الأقلام المزينة بجرأة الحمرة البنية لتخلقي تناغماً بارزاً بشفاه أكثر جاذبية ولماعة لتمنحي وجهك الإشراق المطلوب، مع الحفاظ على الملامح الناعمة والعصرية. ما رأيك أن تجرّبي حمرة Tom Ford Lip Color Shade Extensions؟