إليك المستحضرات اللازمة لسهرتك في نهاية الأسبوع؟

هل فكّرتي كيف ستكون إطلالتك في سهرة نهاية الأسبوع وكيف ستنتقين المستحضرات اللازمة التي يمكن تطبيقها على ملامحك برقي وخطوات مدروسة، كي تكوني امرأة مميزة عن غيرها من خلال العيون الذهبية المتناغمة مع الشفاه الكلاسيكية التي تضفي سحراً خاصاً على كل مناسبة؟ إليك التفاصيل.
 
احرصي مع بداية السهرات الأسبوعية على تخصيص إهتماماً خاصاً بإشراقة بشرتك لتكون موازية للجمال الخريفي وامنحيها النضارة اللازمة من خلال وضع مستحضرGuerlain L’Or Pure Radiance Face Primer الذي يحافظ على مظهر منعش وحيوي لوجهك، خصوصاً قبل وضع كريم الساس البرّاق والبرجوازي من Burberry Fresh Glow Luminous Fluid-Base in Golden-Radiance No.2.
 
الحبيبات البراقة على ظلالك
خلال سهراتك الأسبوعية، استعيني بالظلال الذهبية التي تحمل العديد من الحبيبات البراقة. فمدّي على سبيل المثال الظلال البنية المشعة من Bobbi Brown Shimmer Brick Compact in Beige على كامل الجفن العلوي المتحرك، مع القليل من الذهبي عند الزاوية الداخلية للعين عبر مستحضرAnthony Vaccarello for Lancome Hypnose Palette Golden Black. في هذا النوع من المكياج يمكنك عدم تمرير الآي لاينر الأسود على الجفون العلوي، بل الإكتفاء بتكثيف الماسكارا الداكنة. ولا تنسي تفادي الفراغات الظاهرة في حاجبيك، بل احرصي على أن يبدوان كثيفان.
 
لمسة متجدّدة على شفتيك
يمكنك التفنّن بشفتيك لإضافة لمسة متوهّجة على سطحها، فانثري إما الحمرة الذهبية من خلال الغلوس البراق Dolce & Gabbana Sheer Shine Gloss Limited Edition أم كلّلي مكياجك بالحمرة الناشفة من أجل الحصول على كثافة مثالية لشفاه خريفية جذابة عبر الحمرة الحمراءLaura Mercier Velour Lovers Lip Color.
 
طبّقي هذا النوع من المكياج لإطلالة فريدة من نوعها في سهرة نهاية الأسبوع، وانتقي من بين المستحضرات التي اخترناها لك ما يناسبك منها.