3 إطلالات مختلفة لاستقبال فصل الشتاء

اقترب موسم الشتاء واقتربت معه الإطلالات الجمالية الجديدة والمنعشة التي ترتكز على اعتماد أبرز الصيحات المشعّة للمرأة العصرية والكلاسيكية بحدٍ سواء. وقد تقعين في حيرة من أمرك لاختيار المكياج الذي يجعلك إمرأة جميلة ومميزة، لذلك نقدّم لك 3 إطلالات مختلفة لتستوحي منها ما يلائم المناسبة التي ستشاركين بها في موسم الشتاء المقبل.
 
هدوء المكياج مع الحمرة الداكنة
بات معلوماً أن موضة الشفاه الداكنة هي من أبرز الصيحات الجمالية التي تجعل المرأة عصرية ومتألقة. فعندما تختارين تسريحة الشعر المنسدل والطبيعي على كامل ظهرك وتفضّلين العيون الهادئة التي تعتمد على الظلال الناعمة، يمكنك اعتماد الحمرة الداكنة أو الحمراء التي تتناسب مع شتّى أنواع البشرة. مرّري الحمرة الناشفة التي تعتمد على اللون العصري والمخملي واكسري الهدوء الذي اعتمدته من خلال التسريحة ومكياج العيون، أو اختاري تدرّجات الأحمر الأومبريه على كامل شفتيك واسمحي للحمرة الناشفة والبرّاقة أن تندمج في ما بينها لإطلالة شبابية تناسب ساعات النهار. ننصحك باختيار الحمرة الداكنة من Rouge Dior 813 5th Avenue أو Lancome L'Absolu Rouge Definition كما تمرير اللون الأحمر من حمرة Lancome Shine Lover Vibrant Shine Lipstick.
 
الآي لاينر الأسود الرفيع والمجنّح
ولكِ أيتها المرأة التي تعشق الآي لاينر المجنّح الذي يبرز سحبة عينيها من دون أية تفاصيل إضافية، اختاري إطلالة الستينات مع الشعر المرفوع بعفوية مع الملامح الواضحة والتسريحة المزيّنة بالأكسسوارات المشرقة التي تغطي الجزء العلوي من فروة الرأس، ونسّقيه مع موضة الآي لاينر الأسود الرفيع والمجنّح الذي يبدأ من حدود الجفون العليا ويمتد الى خارج حدود العين. اختاري الآي لاينر البارز من Sephora Colorful Eyeliner 24hr Waterproof ولا تمرّري هذا الآي لاينر على حدود الرموش السفلى، بل يمكنك فقط اختيار الحمرة الهادئة لكسر هذا الهدوء الكلاسيكي عن ملامحك.
 
ظلال السموكي الداكنة 
وعندما ترغبين بإطلالة بارزة من خلال مكياجك الداكن في سهراتك المقبلة، لا تستغني عن الظلال الداكنة من خلال عيون السموكي المتألقة عبر علبة Chanel Les Automnales Eyeshadow Fall 2015. من الضروري أن تمرّري تناغم الأسود مع الظلال البرّاقة على كامل جفونك وصولاً الى خطّ الحواجب مع الظلال الداكنة، واستخدام لوناً فاتحاً جدّاً على العظمتين تحت الحاجبين لأجل توسيع العين وتعزيز مظهر قوس الحواجب. ارسمي خطاً بالآي لاينر الأسود على جفنك السفلي برسمته العريضة التي تمنح عيونك سحراً مضاعفاً على طول الرموش لتحديد العين، وجعل مكياجك متألقاً عبر قلم Burberry Effortless Kohl Eyeliner. والأهم هو الحفاظ على حيادية الشفاه وتمرير حمرة Yves Saint Laurent Volupte Tint In Oil
 
من خلال هذه الإطلالات المتنوعة التي اخترناها لك، أي مكياج ستحرصين على تطبيقه في الموسم المقبل لتكوني امرأة راقية وعصرية ومواكبة للموضة؟