بالخطوات : هكذا يدوم أحمر الشفاه لفترة أطول

عندما تضعين الحمرة على شفتيك تخافين ألا تدوم وقتاً طويلاً الأمر الذي يفقدها التألق والحيوية. ولكن اليوم، في ظل المستحضرات الصحيحة التي تساعد شفتيك على أن تبقى مشعة لساعات طويلة، تتساءلين عن الخطوات المتقنة للحفاظ عليها طوال اليوم بعيداً عن المبالغة والتعب في إضافة اللون المطلوب كل ساعة. تابعي معنا التفاصيل الصحيحة لذلك.
 
تقشير شفتيك قبل ليلة
في الليلة التي تسبق المناسبة التي ستتألقين بها بالحمرة المميزة، قومي بتقشير شفتيك بواسطةChanel Hydra Beauty Nourishing Lip Balm وأزيلي بذلك كل الترسّبات التي تعيق تألقها، مع ما يرافقها من كلخ واسوداد نتيجة التغيّر المناخي. بهذه الخطوة تضمنين التخلّص من التشقّقات أو الخلايا الناشفة التي تمتص الحمرة بشكل سريع.
 
تمرير كريم الأساس
عندما تضعين كريم الأساس على وجهك احرصي على تمريره بطريقة ناعمة على سطح شفتيك كي تفتّحي لونهما قليلاً وتغلّفين هذه الطبقة من أي عوامل خارجية.
 
تطبيق محدّد الشفاه الفاتح
ابدئي بوضع محدّد الشفاه، واستخدمي القلم الفاتح أو النود القريب من لون شفتيك. ارسمي خطوط عريضة بواسطةNars Velvet Matte Lip Pencil Paimpol خارج الحدود الداخلية للشفاه قبل أن تملئي داخلهما بالقلم عينه من خلال تمريره بطريقة ناعمة.
 
مرّري الحمرة بواسطة الفرشاة
لا تضعي حمرتك المطلوبة بواسطة قلم الشفاه. خذي الفرشاة الخاصة وغمّسيها بالمستحضر وابدئي بتمرير الحمرة بدءاً من الوسط لدمج اللون ولتتأكّدي من أنّ مساحة الشفاه قد غلّفت بالكامل كي تحصلي على الكثافة المطلوبة.
 
الزيوت ممزوجة مع الغلوس؟
كخطوة غريبة في حال لا تريدين وضع الغلوس، طبّقي نقطة من الزيوت فوق الحمرة ووزعيهما بواسطة الفرشاة. بهذه الطريقة تعيدين الحيوية لسطحهما وتجعلين هذا اللون يدوم أطول من دون أية تشقّقات. كما يمكنك تجديد حيوية شفتيك وإعادة الرطوبة اللازمة من خلال مزج الزيوت بالغلوس الشفاف. ننصحك بالإستعانة بزيوت Givenchy Gloss Revelateur وغلوس Tom Ford Ultra Shine Lip Gloss in Naked. وبواسطة المنديل الناشف الموضوع بين شفتيك، اضغطي بنعومة عليه لتثبيت اللون ولخلق تدرّجات ملفتة وعصرية تساهم في الحفاظ على حمرة شفتيك أطول فترة ممكنة.