3 خطوات لدمج الظلال على العينين

تملك العينين سحراً خاصاً هذا الشتاء خصوصاً عندما نبرز جمالهما من خلال نثر الظلال الرائجة للحصول على نظرة جذابة ومتكاملة وفقاً للمناسبة التي ستكونين متواجدة فيها. وبما أن كل سيدة لديها ذوقاً مختلفاً عن الأخرى، إليك 3 خطوات مختلفة لدمج الظلال على العينين. فاتبعي نصائحنا لإطلالة مثالية.
 
الظلال المتدرّجة
عندما ترغبين بوضع عدة ألوان على جفونك العليا، احرصي على أن تبدو الظلال متدرّجة من حيث الكثافة على الجفن المتحرّك. فابدئي عملية نثر الألوان الداكنة عند الطيّة القريبة من خطّ الرموش وخفّفيها باتجاهكِ نحو الحاجب بطريقة ظلال الأومبريه. في هذا النوع من الظلال حافظي على النعومة لتبدو الخطوط واضحة وملساء. يمكنك تطبيق الظلال البرونزية المتدرّجة بين البني وصولاً الى البيج الفاتح.
 
الظلال الحيوية
عندما تضعين الألوان الحيوية على عينيك، خصوصاً مع حفاظك على البشرة الموحّدة، اختاري اللون المكمّل للون العينين، فعلى سبيل المثال يليق بالعيون البنية والخضراء التدرجات البنفسجية، أما العيون الزرقاء فتلائمها الألوان النيلية الداكنة، واللون الأرجواني الفاتح يتناغم مع العيون العسلية. احرصي على أن تمرّري الظلال المندمجة من حيث الألوان على الجفن المتحرّك، لتحصلي على تغطية كاملة للعين واجعليها قاتمة عند الطيّة القريبة من خطّ الرموش وخفّفيها باتجاهكِ نحو الحاجب من دون تمرير هذه الظلال على الجفون السفلى للعين.
 
ظلال السموكي الموحّدة 
لكل سيدة لا يمكنها الإستغناء عن الظلال الداكنة من خلال عيون السموكي، من الضروري ألا تقتربي كثيراً من خطّ الحواجب مع الظلال الداكنة. جرّبي اللون الذي تريدينه ومرّريه على كامل الجفن. يمكنك تمرير الأسود أو البرونزي، كما اختيار الظلال الموسميّة بألوان الذهبيّ، الفضيّ الليلكيّ، أو الأخضر البارز. بعد تمرير هذه الألوان على الظلال، استخدمي لوناً فاتحاً جدّاً على العظمتين تحت الحاجبين لأجل توسيع العين وتعزيز مظهر قوس الحاجبين وضعي اللون عينه تحت الرموش السفلية بدءاً من منتصف العين بإتجاه زاويتها الخارجية بخطوات ناعمة.