نصائح لبشرة بيضاء قبل عيد الحب

إليك نصائح لبشرة بيضاء قبل عيد الحب يمكن أن تلتزمي بها حتى تحصلي على النتيجة التي تريدنها. لكن عليك أن تعرفي أن البشرة بحاجة إلى عناية فائقة لذا حافظي عليها من خلال استخدام المستحضرات والخلطات المناسبة لها.

نصائح لبشرة بيضاء قبل عيد الحب

شرب الماء

د لا تصدقين ما تفعله الماء ببشرتك إذا قمتي بشرب كمية كافية منها. فشرب لترين من الماء على الأقل يومياً يحمي البشرة من التجاعيد ويحافظ على رطوبتها، فتظهر مشرقة وصحية.

نظارة شمسية

حافظي على بشرتك واحميها من الإسمرار والأضرار التي تتعرض لها من أشعة الشمس. كما ننصحك بالاعتماد على النظارات الشمسية الكبيرة لكي تحمي منطقة العينين. فأشعة الشمس مؤذية جداً خصوصاً عند منطقة العينين حيث تُظهر التجاعيد الصغيرة المزعجة والهالات السوداء.

تونر الليمون

يمكن أن تجربي تونر الليمون من خلال مسح وجهك بقعة قطن مبللة بعصير الليمون. بهذه الطريقة تكوني قد طهرتي وجهك وأزلتي الجلد الميت وبالتالي قد ساهمتي في تفتيح لون بشرتك. ولا تنسي أن ترطبي بشرتك بعد استخدام الليمون.

ماسك النشا 

امزجي ثلاث ملاعق من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من النشا في كوب من الماء، ثم ضعي الخليط النار وحركيه جيداً حتي يتجانس ومن ثم اتركيه حتى يبرد.

بعد ذلك، ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. وكلما أعدتي استخدام هذه الوصفة، ستحصلين على لون بشرة أفتح.