العناية بالبشرة على طريقة بيلا حديد

 تعتبر عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد Bella Hadid من اللواتي يحافظن على بشرتهن بشكل رائع لتبدو مثالية بدون أي مكياج. إذا كنت من محبين البشرة الصافية وتريدين معرفة أسرار حصول بيلا على هذه البشرة، اتبعي طرقها التالية.

العناية بالبشرة على طريقة بيلا حديد:

وضع ماسك ترطيب البشرة:

من المستحضرات المفضلة بالنسبة إلى بيلا حديد والتي تعتمدها باستمرار هو ماسك ترطيب البشرة. تقول بيلا بأنه الشيء الذي يصنع المعجزات للبشرة، وأنها تخصص 10 دقائق أسبوعياً لوضع الماسك مهما كانت مشغولة. أما بالنسبة إلى الماسك المفضل الذي تعتمده دائماً، فهو ماسك البشرة من ديور Dior Hydra Life Fresh Jelly Mask الذي يضيف لمعان وإضاءة إلى بشرتها.

غسل الوجه باستمرار:

أهم شيء تفعله بيلا يومياً قبل النوم وعند الاستيقاظ وحتى أثناء اليوم هو غسل وجهها بالصابون المخصص للبشرة. فهذه الخطوة الأساسية لأنها تنظف البشرة بشكل تلقائي قبل وبعد المكياج. وحتى لا تسبب جفاف لبشرتها من كثرة الغسيل، تضيف بيلا خطوات ومستحضرات أخرى تتضمن كريم ترطيب البشرة.

استخدام سيروم مرطب:

هذه إحدى النصائح التي أخذتها بيلا من أمها، التي نصحتها باستخدام سيروم مرطب في جميع الأوقات حتى إذا كانت البشرة دهنية. تقول بيلا بأن الحصول على لمعان البشرة الطبيعي بدون مكياج أمر بسيط ويبدأ من السيروم المرطب الذي تضعه يومياً وقبل المكياج أيضاً. المستحضر المفضل التي تعتمده بيلا لهذه الخطوة هو سيروم البشرة من ديكلور DecleorAromessence Rose D’Orient Soothing Oil Serum.

شرب الكثير من الماء:

بالرغم من أنه شيء واضح وجميع الفتيات تعرفه، إلا أنه أمر أساسي بالنسبة إلى بيلا التي أكدت بأن شرب كمية كبيرة للغاية من الماء غيرت الكثير وجعلت بشرتها صافية بشكل أكبر من أي مستحضر آخر.

استخدام معجون الأسنان للحبوب:

أما بالنسبة إلى هذه الخطوة، فهي ما نصحت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid أختها بها، وهي وضع معجون الأسنان فوق الحبوب التي تظهر فجأة من الإرهاق أو التعرض إلى الكثير من المكياج. لكنها تقول أيضاً بأن استخدام هذه الأسلوب باستمرار يجفف البشرة وتصبح بحاجة إلى ترطيب أكثر، ولهذا السبب تنضح بيلا باستخدام الأسلوب عند الضرورة فقط.