فوائد ماسك الزبادى للبشرة الدهنية

بعد أن قدمنا لكم  ماسك الزبادي والنشا للبشرة، تعرفي أكثر على فوائد ماسك الزبادى للبشرة الدهنية لأن الزبادي له تأثير كبير ووضاح على جمال بشرتك. لهذا السبب لن نبخل عليك بالطرق والماسكات التي يمكن أن تعتمديها لتغذية بشرتك الدهنية.

 فوائد ماسك الزبادى للبشرة الدهنية :

فوائد الزبادى للبشرة الدهنية:

إذا كنت تعاني من التصبغات والبقع الداكنة على بشرتك، ماسك الزبادي هو أحد الطرق التي يمكن أن تحل هذه المشكلة لك، فهو يعمل على توحيد لون البشرة، ويجعلها أكثر نضارة.

تعاني الكثير من الفتيات من المسام الواسعة، لذلك ننصحك باستخدام ماسك الزبادي لأنه يغلق المسامات المفتوحة، وينظّف البشرة من الأوساخ.

يعمل ماسك الزبادي على حماية البشرة من الفطريات والبكتيريا، ويخفّف من حروق البشرة الناتجة عن الشمس.

ماسك الزبادي والبرتقال:

اطحني قشور البرتقال المجفّفة بشكلٍ جيد ثم ضيفي عليها ملعقة كبيرة من الزبادي. امزجي المكونات جيداً حتى تتجانس ويصبح قوامها كالعجينة المتماسكة.

دلكي بشرتك بالخليط جيداً واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن تشطفيه بالماء الدافئ. فهذا الماسك يعمل  على محاربة حبّ الشباب، والتجاعيد، ومقاومة علامات التقدم بالعمر. كما يساعب في ترطب البشرة.

ماسك الزبادي والليمون

إذا كنتي تعاني من الحبوب بسبب بشرتك الدهنية، اخلطي ملعقة صغيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ثم ادهني بشرتك بها واتركي الماسك لمدة ربع ساعة أي حتى يجف قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر.

فالليمون يعمل على تطهير البشرة من خلال شد المسام وإزالة البثور.