ماسك للوجه للبشرة الدهنية قبل النوم

جربي ماسك للوجه للبشرة الدهنية قبل النوم لكي تحصلي على بشرة مشرقة وصحية. فالبشرة الدهنية تحتاج إلى عناية جيدة ومنتظمة ومواد طبيعية مناسبة لها.

ماسك للوجه للبشرة الدهنية قبل النوم

ماسك الملح

 ضعي ملعقة صغيرة من الملح في زجاجة رذاذ مملوءة بالماء الفاتر، أغلقي عينيك ورشي وجهك واتركيه بدون أن تغسليه. كرّري العملية بانتظام مرة في اليوم أو قبل النوم حتى تتخلصي نهائيا من البشرة الدهنية

ماسك العسل والشوفان

اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان حتى تتجانس المكونات وتحصلي على معجون ناعم.

افردي الماسك على البشرة واتركيه طوال الليل ثم اشطفيه في الصباح البارد بالماء الفاتر مع تدليك البشرة بحركات دائرية لتحفيز الدورة الدموية.

هذا الماسك يساعد على التخلص من الحبوب وتقشير البشرة وتنقيتها من الرؤوس السوداء.

ماسك الطماطم

تحتوي الطماطم على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة، وأهمها فيتامين سي الذي يساعد أيضاً على تحفيز إنتاج الكولاجين، الأمر الذي يمنع تكوين الخطوط الدقيقة ويمنح البشرة نضارة وحيوية.

كما أن الطماطم تعتبر من المكونات الطبيعية الممتازة للبشرة الدهنية لأنها تحد من إفراز الزيوت. لذلك ادهني بشرتك بعصير الطماطم قبل النوم واتركيه طوال الليل، ثم اشطفيه في الصباح بالماء البارد.

معجون الأسنان

أحد مشاكل البشرة الدهنية هي ظهور البثور والحبوب، لذا يمكنك استعمال معجون الأسنان لعلاج هذه المشكلة بسرعة. ادهني الحبوب بمعجون الأسنان قبل النوم واشطفيها في الصباح.