هكذا تعتني مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب ببشرتها

تعتني مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب ببشرتها للمحافظة على جمالها وجمال إطلالاتها بحكم عملها في مجال المكياج و الجمال ، وتعتمد الفاشينيستا دلال على نظامين يوميا النظام الصباحي والنظام المسائي للحفاظ على بشرتها من أضرار المكياج والعوامل الطبيعية . 

هكذا تعتني مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب ببشرتها

أول النصائح التي ركزت عليها دلال الدوب للمحافظة على بشرتها هي

●       الاهتمام بالطعام الصحي ، و الابتعاد عن الألوان الصناعية  ، والمواد الحافظة ، وترك المأكولات السريعة ، و المواد المشبعة بالدهون مع الإكثار من تناول الخضار والفواكه يوميا .

●       وأوضحت دلال الدوب أنه من المهم جدا مراجعة طبيبة مختصة بالبشرة دائما لعلاج البشرة بشكل دائم والمحافظة عليها ومعرفة ما هي المنتجات المناسبة للبشرة فكل بشرة تختلف عن الأخرى لذا من الأفضل مراجعة طبيبة مختصة لتوضيح الأفضل .

●       حذرت دلال الدوب من الحرص على عدم النوم بالمكياج لأنه يدمر البشرة ويؤدي للكثير من مشاكل البشرة منها وجود الحبوب والمسام والحفر التي تشوه من جمال البشرة 

●       تنصح دلال الدوب السيدات بوضع الأقنعة الطبيعية والماسكات الخاص للوجه مرتين أسبوعيا على الأقل لتغذية وترطيب وتنظيف البشرة .

النظام الصباحي الذي تعتمده دلال الدوب

●       تستخدم دلال في كل صباح الغسول الصباحي المناسب لبشرتها لتنظيفها وتخليصها من كل الدهون والترسبات التي تتكون أثناء النوم وإزالة الكريمات التي تستخدمها ليلا، وتحرص دلال أن تختار الغسول  ذو الرائحة المنعشة

●       بعد تنظيف البشرة تستخدم دلال زيت الأرغان لترطيب بشرتها مع تمارين التنفس لتنشيط الدورة الدموية و  الاستعداد لبداية الصباح كما تستخدم زيت خاص لتقوية الحواجب والرموش .

●       بعد أن تتشرب بشرتها الزيت جيدا تضع دلال قطرات من منتج مخصص لتنشيط الكولاجين في البشرة وتعزيزه

●       بعد كريم الكولاجين تستخدم دلال الدوب الكريم المرطب لبشرتها والوقاية من الشمس

●       ولعنايتها بالعين تستخدم دلال الدوب السيروم الخاص بها والتي يمكن استبداله بكريم مرطب عالي

النظام المسائي الذي تعتمده دلال الدوب

تحرص دلال على إزالة مكياجها يوميا من خلال غسول الوجه الخاص بإزالة المكياج والذي يتناسب مع بشرتها ثم تستخدم بعدها مزيل المكياج من خلال مسح البشرة بقطنة بالمزيل .

بعد تنظيف البشرة تستخدم دلال سيروم لترطيب البشرة و الكريم الخاص بها و المناسب لبشرتها

وتستخدم دلال الدوب في المساء أيضا زيت الأرغان ، و زيت خاص لتغذية الحواجب والرموش

الفيديو