اليكِ سر إزالة الشعر دون ألم من Veet

علمياً، تكون عملية إزالة الشعر مؤلمةً وذلك لأن إزالة الشعر تكون من الجذور؛ فالجذور تكون متّصلةً بنهايات عصبية عند بصيلة الشعر، وعند إزالتها يشعر الشخص بألمٍ شديد وحاد خاصّةً في المناطق الحساسة.

والحل يكمن في الحلاقة! لكن ليس الحلاقة التقليديّة، فهي تخدش وتجرح البشرة ولا تناسب الوجه والحاجبين. لهذا السبب ابتكرت فيت  Veet جهاز سنستيف تاتش جهاز  Sensitive Touchليُصبح الأوّل في العالم من نوعه، فهو جهاز حلاقة يساعدك على التخلّص من الشعر الزائد من المناطق الحساسة كالبكيني، والوجه، والحواجب، والإبطين في المنزل. هذا الجهز سريع وآمن لا يترك خدوشا أو أيّ جروح، يحلق الشعر الزائد فقط ويترك الجلد.

ما يميز الجهاز هو أنك تستطيعين استخدامه في أي وقت وأي مكان، وعلى المناطق الحساسة في الجسم، سوف تحصلين على حلاقة ناعمة وبشرة جميلة في وقت قصير جداً، وسوف تنسي صالونات التجميل، ولن تقلقي من المناسبات، أو الإجازات الطويلة فهو معك أينما كنت.

الجهاز سهل الاستخدام ما عليك سوى تركيب الرأس المناسب للمنطقة التي تريدين حلقها، ومن ثم وضع المشط على الجهاز، وابدئي بتشذيب وحلق المناطق التي تريدينها؛ حيث تأتي مع الجهاز عدّة رؤوس مختلفة للمناطق الحساسة (مشذّب للجمال، ورأس تحديد الحاجبين، ورأس لتشذيب البكيني، ومشط، وطبقة تصفيف، وفرشاة تنظيف، وكيس تجميلي، وبطاريات).

أزيلي الشعر تحت الابط في دقيقة واحدة فقط!

لبشرة متألقة إستخدمي جهازVeet Sensitive  الثوري