أزيلي الشعر تحت الابط في دقيقة واحدة فقط!

هل تشعرين بالحيرة في كلّ مرة تريدين فيها ازالة الشعر الزائد من تحت الابط؟ الكثير من النساء يشاركنك الإحساس نفسه، لأنّ منطقة تحت الإبط حسّاسة جداً مثل خطّ البكيني او الوجه. وهي تتطلّب عناية فائقة لكي لا يكون لإزالة الشعر أي تأثيرات سلبية عليها مثل الاحمرار والحساسية.

الطريقة الأفضل لحل هذه المشكلة والحصول على بشرة نظيفة تحت الابط خلال وقت قصير جداً تكمن في أحدث جهاز من فيت وهو "سينستف تاتش" (Sensitive Touch) المخصّص للمناطق الحسّاسة.

شفرات Sensitive Touch لا تلامس البشرة، ولذلك لا تسبّب اي خدوش او جروح، ولذلك هو أفضل من الحلاقة التقليدية. وبما أنّه لا يسبّب أي ألم، فذلك سيجعل الشمع والحلاوة من الطرق المستبعدة لتحت الابط.

 امّا من ناحية الوقت، فلن تتصوّري السرعة التي يمكنك خلالها أن تزيلي الشعر الزائد! خلال ثوانٍ تمرّرين الجهاز تحت الابط ولن تصدّقي النتيجة التي ترينها. والأهم أنّ بإمكانك إستخدامه على البشرة الجافة، لذلك لا داعي للإستحمام في كلّ مرة تحتاجين القيام ببعض اللمسات السريعة والضرورية، فاتركيه في حقيبتك واستفيدي منه ليس فقط لمنطقة تحت الابط بل لتحديد خطّ البكيني وتشذيب الحواجب ايضاً.

لبشرة متألقة إستخدمي جهازVeet Sensitive  الثوري