قناع للبشرة الجافة والحساسة قبل نهاية العام

قبل نهاية العام الحالي، لا بد لك أيتها المرأة من حماية بشرتك من الجفاف والحساسية. لتكوني في هذه الفترة مشرقة ومتألقة بتفاصيل بسيطة وخلطات طبيعية لا بد لك من تطبيقها بانتظام مرتين في الاسبوع لضمان راحة البشرة وحماية سطحها.

اليك من خلال الخلطات الطبيعية أفضل قناع للبشرة الجافة والحساسة قبل نهاية العام لتكون اطلالاتك مكللة بالنعومة والتفاصيل المشرقة.

قناع للبشرة الجافة من الكركم

إختاري قناعاً للبشرة الجافة والحساسة من خلطة الكركم للحصول على بشرة أكثر إشراقاً. كل ما عليك فعله هو مزج ملعقتين من الكركم مع ملعقتين من الخيار وعصير الليمون يومياً على وجهك، وذلك قبل الخلود إلى النوم، ولا تغسلي وجهك حتى الصباح الباكر لضمان تخلّصك من الجفاف والحساسية.

قناع للبشرة الحساسة من الفراولة

اضمني تخلّصك من البثور الحساسة التي تعيق نعومة بشرتك، وامزجي 7 حبات من الفراولة مع ملعقتين صغيرتين من القشطة وملعقتين من العسل الطبيعي. طبّقي الخليط كقناع للبشرة الجافة والحساسة على وجهك النظيف، واتركيه حوالى 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافىء. طبّقي هذا الخليط مرتين في الاسبوع وقومي بتنسيفه بواسطة المنديل الناعم والناشف.

من خلال الخلطات الطبيعية، اختاري قناع للبشرة الجافة والحساسة وتمتّعي بجمال باهر وملمس شفاف بعيداً عن الحبوب والبثور قبل نهاية العام.