6 نصائح يومية لتستقلبي رأس السنة ببشرة مشرقة

نضارة البشرة وجمالها مطلب تتوق اليه المرأة في مناسبة رأس السنة كي تبدو متألقة وبمظهر مفعم بالإشراق بعيدا عن البشرة الذابلة والمترهلة والملامح المتعبة والبثور والتي تعكر من صفو جمال بشرتها ولا يستطيع في نفس الوقت المكياج إخفاء كل تلك العيوب بشكل كامل، فما هي اذا الحلول لتحصلي على بشرة بغاية التألق استعدادا لسهرة رأس السنة؟.

اليك من "هي"  6 نصائح يومية لتستقلبي رأس السنة ببشرة مشرقة:

النوم باكرا لتجديد خلايا البشرة

قبيل أسبوع من سهرة رأس السنة، احرصي على النوم بوقت باكر ومنتظم، فهذا يساهم بتجدد خلايا بشرتك ويجعلها مشدودة ومشرقة بشكل لا مثيل له.

طرد السموم من بشرتك

قومي بالابتعاد عن تناول المأكولات الدسمة ووجبات المطاعم السريعة المشبعة بالزيوت، واستبدليها بأطباق الخضار والسلطات لتنظيف جسمك من السموم، وبالتالي، فإن ذلك ينعكس اشراقا وجمالا على بشرتك. يمكنك ايضا تناول كوب من المياه مع بضعة نقاط من عصير الليمون صباحا على الريق لمزيد من الفائدة.

حبوب خميرة البيرة لبشرة ناعمة

احرصي يوميا على تناول حبوب خميرة البيرة المصنوعة من قشور القمح الطبيعي  (تجدينها في الصيدليات)، فهي غنية بعائلة الفيتامين "ب" التي تكسب بشرتك نعومة وتزيل بثور الوجه وخاصة حب الشباب. التزمي بتعلميات العبوة فيما يتعلق بمعدل الجرعة اليومية.

ماسك مقشر للبشرة

طبقي ماسك مقشر لإزالة الخلايا الميتة عن بشرتك (مرة في الأسبوع)، وننصحك بماسك الزبادي  مع السكر او ماسك الفروالة. اتركي المزيج على بشرتك لمدة 10 دقائق من ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

ماسك مغذ للبشرة

طبقي بشكل يومي ماسك مغذ للبشرة لمنحها النضارة والتجدد. ننصحك بقناع القشطة او ماسك الموز مع الحليب او ماسك الشوكولا مع العسل.

ترطيب البشرة قبيل النوم

رطبي بشرتك قبيل خلودك للنوم بزيت اللوز الحلو او زيت جوز الهند.. فهذه الزيوت تغذي بشرتك وتكافح جفافها.

اتبعي هذه النصائح اليومية، واستقبلي مناسبة رأس السنة بجمال مشع.