علاج الهالات السوداء بخلطة سحرية مذهلة!

علاج الهالات السوداء حول العينين احدى المشاكل الشائعة و المزعجة للكثير من النساء، خاصة و أن البشرة حول العينين حساسة جدا و أرق من أجزاء أخرى من الجسم، و لأن الأوردة في هذا المجال هي أقرب إلى سطح الجلد مما يسبب صبغة مزرقة أو مظلمة.

هناك العديد من العلاجات الطبيعية الفعالة للتخلص نهائيا من الهالات السوداء في وقت قصير، إلا أن خلطة واحدة طبيعية قد تكون بمثابة خلطة سحرية مذهلة تفيد في علاج الهالات السوداء و التخلص منها نهائيا، و التي تعتمد على مكونين أساسيين فقط هما... الكركم و الفازلين.

علاج الهالات السوداء بخلطة الكركم و الفازلين

تعتبر هذه الخلطة احدى الخلطات الفعالة التي ينصح بها العديد من خبراء و أخصائي التجميل لعلاج الهالات السوداء تحت العينين، و تعتمد على خلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة من الفازلين، و وضعها على الهالات السوداء لمدة نصف ساعة يوميا، مع الحرص على تكرارها بشكل يومي حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

ان فعالية هذه الخلطة البسيطة التي تعتمد على هذين المكونين الأساسيين فقط الكركم و الفازلين ، تكمن في المواد التي يتضمنها كل مكون منهما، حيث يتميز الكركم المعروف بعدة أسماء بالعربية منها الكركب، الهِرِدْ‘ عقيد الهند، و الزعفران الهندي، بوجود مادة الصبغة الصفراء "  Curcumin " فيه بنسبة كبيرة، و تتضمن مكوناته تأثير يفوق تأثير الكورتيزون على الجلد، وفيه مواد مضادة للأكسدة، و يتميز بغناه بفيتامين "اي" ، لذا فان هذه المكونات منحت الكركم خاصية تفتيح المناطق الداكنة و إعطاء البشرة لونا واحدا متجانس، ما يمنح الجلد المحيط بمنطقة العينين اللمعان و النعومة.

أما الفازلين فقد شاع استخدامه على البشرة بشكل عام، و حقق نتائج مذهلة في علاج الجفاف و التشققات، و يكمن سر مفعوله في هذه الخلطة و على الهالات السوداء تحت العينين تحديدا، نتيجة خواصه المذهلة من المواد الدهنية الرخوة المصنوعة من النفط، في تنعيم الجلد و تطريته.
هل ماسكات العسل تضفي نضارة على البشرة؟

5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج

لبشرة خالية من العيوب.. اليك هذه النصائح