بشرتك تحتاج لهذه الماسكات في الخريف

في فصل الخريف، تتطلب بشرتك عناية مختلفة عن موسم الصيف حيث تعاني البشرة من الجفاف القاسي جراء تبدّل درجات الحرارة من الجو الحار الى الاجواء الباردة نسبيا،  لذا لا بد من استخدام الماسكات الطبيعية لتحافظي على تألق بشرتك وليونتها ونضارتها بهذا الموسم.

اليك من "هي" افضل الماسكات لبشرتك في فصل الخريف:

ماسك الأفوكادو

 يعتبر من افضل الوصفات الطبيعية للبشرة في موسم الخريف لإحتوائه على الأحماض الدهنية التي تعمل على ترطيب البشرة ومحاربة جفافها جراء الطقس البارد نسبيا. إهرسي ثمرة من الأفوكادو وافرديها على وجهك ثم إغسلي وجهك بالماء البارد. كرّري هذا الماسك 4 مرات في الأسبوع.

5 نصائح ذهبية للعناية بـ البشرة في فصل الخريف

إعتمدي الظلال الترابية لمكياج زفافك الخريفي

ماسك  العسل مع القشطة

أحضري ملعقة من القشطة (القشدة) الطازجة وامزجيها مع نصف ملعقة من العسل. افردي المزيج على بشرتك لمدة ربع ساعة من ثم اشطفيه بالماء. تعمل القشطة على ترطيب بشرتك في فصل الخريف، فيما يساعد العسل منحها النضارة ومكافحة التجاعيد.

ماسك الزيوت الطبيعية

إحرصي على تدليك البشرة مرتين على الأقل في الأسبوع في موسم الخريف بأي نوع من الزيوت الطبيعية الخاصة بالبشرة، كزيت الزيتون او زيت اللوز الحلو او زيت الأركان او زيت جوز الهند،  فتدليك البشرة بالزيوت يمنحها الرطوبة الكافية ويكافح جفافها مع تغيرات الطقس بالاضافة الى أنها ستبدو أكثر نضارة ونعومة .

استخدامات جمالية غير متوقعة لـ الاسبرين..جربيها!

افضل الخلطات المنزلية لتنظيف وتلميع البشرة