اغلى العلاجات الجمالية واغربها

جرأة النساء وحرصهن على اختيار اجدد العلاجات والخلطات الجديدة للوجه مهما كان ثمنها يمنحها الراحة والطمأنينة انها ما زالت جميلة وتتمتع ببشرة صحية وخالية من الشوائب. لك ايتها المراة الجميلة اغلى العلاجات الجمالية والفاخرة واغربها بعيدا عن التقاليد والخلطات المستهلكة.

اذا، تنفق المراة اغلى العلاجات والوسائل الجديدة التي تضمن علاج بشرتها المتعبة من دون ان تعطي اهمية للتكاليف الباهظة التي تنتج عن هذا العلاج. 

امنحي البشرة الغذاء المطلوب مع هذا السيروم

دللي البشرة بالكافيار الذهبي

لتحصلي على بشرة متالقة في غضون اسابيع معدودة مع ضمان اخفاء خطوط التقدم في العمر، الحل يكون بتطبيق علاج الكافيار الذهبي الذي يعطي الوجه نضارة استثنائية. بالرغم من ان ثمن هذا العلاج باهظ، فهو فعال خصوصا في حال توزيع الكافيار الذهبي على البقع التي يبدو عليها التقدم في العمر لمنحها الاطلالة الشبابية والحيوية.

3 ماسكات مدهشة تخلصك من سموم البشرة بدقائق

تبييض البشرة بسمّ النحل

قد تستغرب فوائد هذا العلاج. من السموم تستطيعين ان تحصلي على بشرة نضرة واستثنائية. انه علاج سم النحل الذي يبلغ كلفته حوالى 55 الف دولار. كل ما على المراة فعله هو تطبيق قناع سم النحل من خلال مزجه مع زيت اللافندر وزبدة الشيا لضمان فعاليته. انطلاقا من هذا القناع، يقال ان الدوقة كامبريدج كيت ميدلتون طبقت هذا العلاج سرا لضمان تالق وتبييض البشرة.

ماسك الذهب والياقوت

بالرغم من ان هذا العلاج بات شعبيا وكلفته تتعدى الـ7 الاف دولار، الا انه مفيد ويطبقه العديد من النجمات. في هذا العلاج يمد الوجه بمسحوق مصنوع من الذهب والياقوت مع القليل من قشر الحامض لاضفاء النضارة والاشراق على البشرة الدهنية.

قناع براز العصفور

قد تتفاجئين من هذا القناع ولكن قناع براز العصفور الذي تتعدى كلفته الـ 215 دولار لكل 1 مل فقط، هو العلاج الفعال لتبييض البشرة لانه يحتوي على انزيمات سحرية تقوم بتقشير الخلايا الميتة ومنح البشرة اشراق قل مثيله خصوصا اذا طبقتي هذا القناع مرتين في الشهر.