5 منتجات في حقيبتك لبشرة نضرة في رمضان

في شهر رمضان المبارك كل فتاة وسيدة تتطلع إلى التمتع ببشرة نضرة و متوهجة ، فالحفاظ على بشرة مفعمة بالحياة من اساسيات اشراق المراة في هذا الشهر الفضيل .

البشرة المتعبة والباهتة قد تكون مصدر قلق خلال رمضان ، فساعات الصيام الطويلة و التغيير في العادات الغذائية وأيضاً درجات الحرارة المرتفعة، قد تؤثر سلباً على بشرتك.

ولتتجنبي جفاف البشرة ومشاكلها لا بد ان تهتمي بإعادة ترتيب وتجهيز حقيبة ماكياجك خلال الشهر الفضيل، وتغنيها بالكثير من المنتجات التي تزيد من رطوبة بشرتك وتحافظ عليها لساعات طويلة.

5 منتجات في حقيبتك لبشرة نضرة في رمضان :

1. كريم الحماية من أشعة الشمس :

بعد تنظيف بشرتك وقبل خروجك من المنزل تأكدي من تطبيق واقي  الشمس . كررِي تطبيقه في حال تعرضك لأشعة الشمس لفترات طويلة. مثل  50+ SPF Sunscreen For Face Wrinkle Control Cream من كلارينس Clarins او  Ultimate Sun Protection Lotion Broad Spectrum SPF 50 من شيسيدو Shiseido .

2. المصل أو Serum :

يتميز المصل بصيغته الخفيفة وبالتالي تمتصه البشرة بسرعة، وبالتالي يزيد من رطوبيتها ويعززها قبل تطبيق الكريم المرطب. مثل  Forever Youth Liberator Serum من ايف سان لوران YSL ،  Bio-Performance LiftDynamic Serum من شيسيدو Shiseido او Hydra Sparkling Mattifying & Perfecting Fluid من جيفنشي Givenchy  .

3. مرطب الوجه :

قومي بتطبيق كريم الوجه المرطب بكمية أكثر قليلاً من العادة في رمضان . فهو يعزز من رطوبة بشرتك ، وتجنبي مرطب الوجه الغني بالزيوت ان كنت من صاحبات البشرة الدهنية . مثل Cellumination Cream EX منSK-II   ،  Cucumber De-Tox™ Bouncy Hydrating Gel من بيتر توماس روس Peter Thomas Roth او  Instant Moisturizer + Cream من سيفورا Sephora Collection .

4. كريم العيون :

لا تهملي تطبيق كريم ترطيب العيون ومحاربة التجاعيد ، مكررة ذلك مرتين يوميا صباحا وقبل النوم . جربي Abeille Royale Gold Eyetech Eye Sculpt Serum من جيرلان Guerlain  ،  Hydra Sparkling Luminescence Moisturizing Eye-Reviver Gel من جيفنشي Givenchy و  Capture Totale 360 Light-Up Open-Up Replenishing Eye Serum من ديور Dior  .

5. بيبي كريم BB Cream :

البشرة الجافة قد لا يناسبها تطبيق كريم اساس سميك خلال رمضان و الطقس الحار . لكن بإمكانك استخدام بيبي كريم BB Cream بتركيبته الرطبة ، والذي يمنح البشرة لونا خفيفا مخفيا اللون الباهت  للبشرة. مثل  Top Secrets All-In-One BB Cream Skintone Corrector من ايف سان لوران YSL  او Lingerie De Peau BB Cream SPF 30 من جيرلان Guerlain  .

اغني حقيبة مكياجك اليومية بمنتجات العناية الاساسية التي تمنحك بشرة مضيئة ومتوهجة ، وتزيد من رطوبتها وإشراقها في رمضان .