تبييض الجسم بالزيوت المعطرة قبل رمضان

لكل سيدة ترغم بتبييض وتنعيم الجسم بالزيوت المعطرة عليها المواظبة على هذه الخطوات قبل حلول شهر رمضان المبارك. لذلك نقدم لك اليوم 4 زيوت معطرة يمكنك استخدامها على كامل الجسم، للحفاظ على جمال بشرة جسمك ونعومتها المشرقة.

زيت الزيتون


بما ان زيت الزيتون غني بمضادات الاكسدة التي تساعد على مكافحة تلف الخلايا، الذي يمكن أن يؤدي في كثير من الاحيان الى امراض جلدية وبقع داكنة، يمكنك تمرير زيت الزيتون على كامل الجسم لمكافحة جفاف الجلد وتبييض البشرة بطرق سهلة.

زيت اللافندر العطري


من المعروف ان زيت اللافندر يضمن الاسترخاء للبشرة وهو مفيد لعلامات التقدم في العمر وبقع الشيخوخة الداكنة التي تزعج المرأة. كل ما عليك فعله هو دهن بشرتك بزيت اللافندر العطري للحصول على النتيجة المطلوبة والمشرقة.

 زيت الجوجوبا 


الى جانب فوائد زيت الجوجوبا بعلاج حب الشباب قبل الخلود إلى النوم، ضعي القليل منه على كامل الجسم ولا تخافي ان تمرريه على بشرة الوجه والرقبة خصوصا في ساعات الليل وستستيقظين في اليوم الثاني ببشرة ناصعة البياض مع رائحة معطرة وراقية.

زيت جوز الهند


استخدام زيت جوز الهند على البشرة يقدّم العديد من المنافع، والاهم انه يساعد على تلاشي البقع السوداء من البشرة مع الاستخدام المنتظم واليومي. لذلك، استخدمي زيت جوز الهند على كامل الجسم لحماية طبيعية من اشعة الشمس مع الحفاظ على سطح البشرة الفاتح والناصع بالبياض.