اشهر حيل لمكافحة الشيخوخة يوم المرأة العالمي

هل تتخوفين من ظهور بثور تضر بشرتك في يوم المرأة العالمي؟ ماذا عن البقع الداكنة التي قد تظهر على وجنتيك او حول العين؟ قبل ان تسارعي لشراء المستحضرات والكريمات العالمية، نقدّم لك اشهر حيل لمكافحة الشيخوخة في هذا اليوم لتمنعي ظهور تلك الآثار واخفائها تمامًا.

الكريم المرطب الليلي 
قبل ليلة، استخدمي الكريم الليلي المرطب واختاري المستحضرات التي تحتوي على قاعدة مائية مثل DIOR Capture Totale Intensive Restorative Night Creme face and neck. فهذا النوع من المستحضرات يساعد على تصفية الدهن والتخلص من البثور التي تظهر علامات الشيخوخة والتقدم في العمر. لا تسهري كثيراً بل احرصي على النوم باكراُ حتى لا يفرز الجسم الهرمون القادر على تلف خلايا البشرة. فالنوم المبكر يعزز مرونة البشرة ويمنع ظهور التجاعيد مما يمنح بشرتك النضارة والحيوية.

استخدمي واقي الشمس 
في هذا اليوم، تجنّبي التعرض لاشعة الشمس المباشرة لانها المسبب الاساسي لشيخوخة بشرتك. فاحمي سطحها من التعرض للاشعة فوق البنفسجية واستخدمي واقي الشمس قبل الخروج من المنزل بحوالى 30 دقيقة لتضمني عدم بروز الكلف المزعج.

تدليك الوجه
قومي بتدليك الوجه لتنشيط الدورة الدموية واستعادة النضارة والحيوية. افركي بشكل دائري عضلات الوجه بالكريمات المرطبة ومرّري بطرف إصبعك على زاوية العين الخارجيّة كريمGuerlain EYE SCULPT SERUM الذي يساعد على تصحيح العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ، ويضمن عدم تكاثر الخيوط المزعجة حول عينيك.

استخدام كريم اساس خفيف
لا تستخدمي كريم الاساس السميك الذي يتراكم فوق تجاعيد الوجه بدلاً من تغطيتها، ولكن طبقي كريم الاساس الخفيف والهادىء الذي يخفي الخطوط الدقيقة في البشرة ويغطي التجاعيد بسهولة.