بشرتك متعبة مع بداية العام؟ إليك المستحضرات اللازمة

طبعاً بدأت تلاحظين تغيّر سطح بشرتك مع بداية هذا العام الجديد، وتحلمين بإعادة بشرتك الى نضارتها الحقيقية وتخطّي مشكلة التعب والجفاف المهيمنان على سطحها. لذلك لا بدّ لك من تخصيص بعض الوقت يومياً لتدليل بشرتك بشكل منتظم، والإستمتاع ببشرة متجدّدة على الدوام. إليك المستحضرات اللازمة لتتمتّعي بالنضارة والتألق مع بشرة لا تشوبها مشاكل أو عيوب.
 
التنظيف خطوة أساسية 
من الضروري عدم التهاون في تنظيف بشرتك بشكل منتظم، ووضع قاعدة لغسل الوجه وإزالة أي أثر للمستحضرات عن كامل ملامح وجهك قبل الخلود الى النوم. ابدئي بتنظيف محيط العين وإزالة الظلال والماسكارا من خلال استخدام اللوشن المرطّب. ضعي على قطنة دائرية مستحضرChanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort Anti-pollution Face and Eyes القادر على إزالة الترسّبات بمسحة واحدة من الداخل الى الخارج حول محيك العين، قبل أن تقومي بتنظيف سطح البشرة وجهك بشكل دائري من محيط الأنف الى خارج الخدود، من خلال الغسول بـ"سيفورا أو ميسيلار ديماكيانت" Sephora Eau Micellaire Demaquillante للتأكد من التنظيف الجيّد الكفيل بإزالة الترسّبات واستعادة النشاط المطلوب لبشرتك.
 
التقشير المنتظم ضروري وباهر
يتّجع العديد من النساء الى تجاهل أهمية التقشير ولا يعتبروها روتيناً مهماً في حياتهن. ولكن عندما تكون بشرتك متعبة فأنت بحاجة الى تخصيص عناية خاصة بها. فالحل الوحيد لإزالة التعب والخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة والأوساخ تكمن في تقشير البشرة مرّة في الأسبوع، لمنحك ملامح شابة وناعمة تشع نضارة وتألقاً. اختاري مستحضرات مستحضرات التقشير التي تحتوي على الحبيبات الصغيرة الناعمة في فصل الشتاء كي تضمني النتيجة المطلوبة. ننصحك بتجربة "ايف سان لوران توب سيكريت ناتورال أكشين إكسفوليايتر"  YSL Top Secrets Natural Action Exfoliatorأو "بوبي براون بافينغ غراين فور فايس" Bobbi Brown Buffing Grains For Face لمساعدتك في الحصول على بشرة باهرة.
 
الماسكات لإبراز جاذبية بشرتك
طبعاً التقشير ضروري لبشرتك ولكن الأهم هو وضع الماسك على سطحها في ما بعد كوسيلة ممتعة لتدليل بشرتك، بفضل تركيباتها المتطوّرة والغنية بمكوّنات تحسّن بنية البشرة وتعالج مشاكلها. لذلك بعد كل عملية تقشير للوجه، استعملي الماسك الملائم لسطح البشرة للحصول على نضارة قلّ مثيلها وسطحاً جذاباً أكثر فأكثر. ما رأيك أن تختبري سر مستحضر "لانكوم بيور إمبرانت ماسك بوريفايينغ مينيرال ماسك"Lancome Pure Empreinte Masque Purifying Mineral Mask With White Clay لتعيدي إلى بشرتك ما فقدته في المواسم الماضية من نشاط وتغذية؟