هكذا تقشّرين بشرتك قبل حلول العام الجديد

تبدأ التحضيرات الجمالية في حياة كل سيدة قبل حلول العام الجديد وتجد هذه المناسبة فرصة لتجديد شباب بشرتها وحماية سطحها من ترسّبات الطقس والجفاف الذي يرافق هذا الفصل مع التأثيرات التي يتركها على البشرة. لذلك عليك أن تعلمي أن الخطوة الأساسية تكمن في إزالة الطبقات القديمة والكلف المهيمن على سطحها بالطرق المدروسة. هكذا تقشّرين بشرتك قبل حلول العام الجديد.
 
تغلغل التقشير المغذّي في أعماق البشرة
بعد خروجك من الحمام تكون بشرة وجهك طرية، وهذه الفترة هي الأنسب لتقشيره وتجديد خلاياه كونها تكون رطبة. قومي بوضع مستحضر التقشير بشكل دائري على كامل وجهك. إبدئي من أعلى الوجه وصولاً الى أسفل العنق مع الحرص على تدليك كل منطقة وبقعة بوجهك من خلال فركها بنعومة، لتسمحي لمستحضر التقشير المغذّي بالتغلغل في أعماق البشرة، وتأمين الغذاء المطلوب لها. ننصحك بتجربة مستحضر "ديور إنستانت جانتيل إكسفوليانت ويز بيور ليلي إكستراكت"Dior Instant Gentle Exfoliant with Pure Lily Extract خصوصاً لإبعاد الرؤوس السوداء وإزالة الخلايا الميتة.
 
التقشير حول عينيك 
بطرف إصبعك، ضعي القليل من مستحضر التقشير حول عينيك. فهذه الطريقة تسمح لمستحضر العناية بالتغلغل داخل أعماق البشرة، من دون الضغط كثيراً على سطح البشرة. لذلك ننصحك بتطبيق هذه الخطوة بعد الإستحمام مباشرة ومن المفضّل أن تكون في ساعات الليل أي قبل الخلود للنوم. 
 
افركي وجهك بالماء الفاترة
ضعي هذا المقشّر حوالى 10 دقائق، بعدها افركي وجهك بواسطة الماء الفاترة لتنقية المسام وتضييقها لعدم السماح لها بإفرازات مزعجة. بعدها، ضعي الماسك المغذي  الحامي من البقع الداكنة على كامل وجهك، واستعملي ماسك "جيفنشي دكتور وايت 10 دوبل شوت وايتنينغ شيت"Givenchy Dr White 10 Double-Shot Whitening Sheet Mask مدّة 10 دقائق أيضاً. وفي هذه المرحلة لا تقتربي من حدود العينين لأنها قد تضرّ المسام المحيطة بها. بل اكتفي بتغليفها بمستحضر "ديور كابتور أكس بي كريم هوت كوركشن ريد"  Dior Capture XP Creme Haute Correction Ridesلشدّ البشرة حول العينين. 
 
بهذه الطريقة في وضع مستحضرات التقشير، ستحافظين على بشرتك نقية، رطبة وناعمة وستكونين حاضرة لاستقبال العام الجديد ببشرة مشرقة.