تسريحات شعر كلاسيكية لسهرة عيد الحب

مهما كان لون أو طول شعرك، يمكنك الاستمتاع بأجمل تسريحات شعر للسهرة وتسريحات شعر كلاسيكية الرومانسية والرائعة في عيد الحب الذي أصبح قريباً للغاية الآن. إذا كنت تحبين تسريحات الشعر الوايفي أو الضفائر بأنواعها المختلفة، أو حتى رفعات الشعر البسيطة، تابعي التسريحات القادمة.

أجمل تسريحات شعر كلاسيكية لسهرة عيد الحب:

تسريحات الشعر الويفي

من أسهل تسريحات شعر كلاسيكية التي يمكنك اختيارها في عيد الحب، وبالأخص إذا كنت تفضلين الشعر المفرود على الشعر المرفوع، هو تركه وايفي بشكل كلاسيكي وأنيق. إذا أردت لمسة أنثوية ناعمة مع الشعر الويفي، يمكنك الاستعانة بالضفائر الصغيرة على جنب واحد من الشعر، أو على شكل طوق حول الشعر بأكمله، أو حتى اعتماد تسريحة الطوق بالضفيرة من الوراء مع إعطاء مظهر الشلالات لشعرك.

يمكنك ترك الشعر ايفي ورفع جزء بسيط منه على شكل كعكة صغيرة من الوراء، مصطحبو بضفيرة فرنسية بسيطة في وسط الشعر حتى الكعكة. وطريقة مختلفة تناسب عيد الحب هي بترك الشعر على طبيعته وصنع قلب صغير على جانب واحد من الشعر بالخصلات الصغيرة مثلما ترين بالصور.

تسريحات الشعر بالضفائر

كما قلنا في السابق، يمكنك اعتماد تسريحات شعر مفرود والوايفي مع الضفائر الصغيرة. لكن إذا أردت تسريحة تتركز بشكل كامل حول الضفائر، اختاري تسريحة الضفيرة الفرنسية الكلاسيكية مع المكياج الفرنسي لتكون إطلالتك بأكملها كلاسيكية.

أما إذا أحببت تجربة شيء جديد ومختلف، اعتمدي ضفيرة السمكة أو حتى الضفيرة الفرنسية من أول الشعر وحتى آخره، ثم ارخي خصل من الشعر ليبدو شعرك أكثف وأجمل بطريقة رومانسية ساحرة. ركزي على هذه التفاصيل المهمة من خلال تصفح الصور المرفقة.

تسريحات الشعر المرفوع

إذا كنت تبحثين عن الإطلالة الكلاسيكية المثالية، يمكنك الحصول عليها من خلال تسريحات شعر مرفوع بأنواعها المختلفة. يمكنك البدء برفعة الشعر بدون أي شيء آخر، فقط رفع كل الشعر إلى النصف ولفه بطريقة وايفي ناعمة وأنثوية.

أما لرفعة مختلفة قليلاً، ارفعي شعرك إلى فوق وزينيه بطوق على شكل ضفيرة مكونة من شعرك نفسه، وادخلي خصل شعرك مع هذه الضفيرة حتى تصبح كالشلالات مثلما ترين بالصور.