احدث قصات الشعر مع الغرة الامامية لموسم الشتاء

لكل سيدة تحب الشعر المنسدل والطبيعي يمكنها اليوم اختيار قصات شعر عصرية ومميزة خصوصاً مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين، لتكوني ايتها المرأة مواكبة لاجدد الصيحات التي ستجعل اطلالتك متجددة ومفعمة بالإشراق.

اليوم بات بامكانك تطبيق احدث قصات الشعر مع الغرة الامامية لموسم الشتاء بمجرد الاطلاع على الصور التي سنعرضها لك.

قصات شعر الكاري مع الغرة الامامية

اجمل ما يمكن اختياره في موسم الشتاء هو قصات الشعر الكاري التي تصل الى حدود الاذن بطريقة متجانسة ومستقيمة تتلاءم مع جمال وجهك، خصوصاً مع الغرة الامامية على خطى دارEllery. كما يمكنك هذا الموسم اعتماد قصات شعر الكاري مع الغرة الامامية باسلوب  Angelo Marani العصري من خلال السماح للخصل أن تخفي الاذن لتكون تسريحات الشعر التي تختارينها مميزة.

قصات مع الغرة الجانبية

للحصول على إطلالة عصرية في موسم الشتاء، اختاري قصات الشعر الذكوري مع الغرة الامامية الطويلة التي تغطي الحواجب باسلوب Alexander Wang. فهذا النوع من قصات الشعر يضفي لمسة انثوية على اطلالتك خصوصاً أنه جريء ويمنحك اطلالة ملفتة للنظر.

قصات الشعر المدرج

كما يمكنك اختيار قصات الشعر مع الغرة الامامية لموسم الشتاء بطريقة متدرجة وطويلة ويمكنك اعتماد الغرة الامامية بشكل مستقيم وكثيف بأسلوب دار AREA. كما اختاري قصات الشعر المتدرج منDavid Koma مع الغرة الامامية القصيرة والمفرغة باسلوب ملفت لا يخفي ملامح البشرة.

كوني مميزة وعصرية باطلالاتك في فصل الشتاء، وطبقي أحدث قصات الشعر مع الغرة الامامية لموسم الشتاء.