من الأكثر جمالا بالشعر القصير: نجمات العرب أم هوليوود؟

تعود قصات الشعر القصير بقوة لهذا الموسم، حيث برزت العديد من النجمات والمدونات العربيات ونجمات هوليوود بهذه القصة العصرية، لكن يبقى السؤال بمن تليق هذه القصة أكثر: النجمات العربيات أم نجمات هوليوود؟

 

منة شلبي بالشعر القصير:

جرأة منة شلبي لا تقتصر على أدوراها في السينما والتلفزيون، بل تمتد لاطلالاتها أيضا، ومنها قصات شعرها، حيث صدمت الجمهور باختيارها لقصة شعر قصيرة جدا برأينا لم تناسبها كثيرا خلال الفترة الأخيرة، خصوصا بعد ازدياد وزنها قليلا، حيث تليق هذه القصة بجسد نحيف أكثر، وأكتاف غير عريضة.

 

نجمات الخليج الأكثر جرأة بالشعر القصير:

اختارت العديد من نجمات الخليج قبل سنوات قصة الشعر القصير من بينهن: هنادي الكندري، وهيا عبد السلام التي ظهرت بشعر محلوق من الجانبين في أحد أعمالها الدرامية، بينما فضلت النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور الشعر القصير بعد ملاحظتها بتلف شعرها جراء الصبغات المتكررة، بينما اختارت المغنية مشاعل التخلي عن شعرها الطويل واختيار قصة شعر قصير في اطلالاتها الأخيرة.

 

نجمات هولييوود الأكثر نعومة:

تجرأت العديد من نجمات هوليوود خلال الفترة الأخيرة باختيار قصات شعر قصيرة نالت اعجاب متابعي الموضة والجمال، من بينهن: روبي روز، و وكيت هيدسون، التي تخلت عن شعرها الطويل لصالح فيلمها القادم.