ابدئي عامك الجديد بصور صبغات للشعر الطويل

مع بداية العام الجديد، جدّدي اطلالاتك الجمالية واختاري صبغات للشعر الطويل بأسلوب عصري وبارز للحصول على جرأة استثنائية ومتناغمة مع تسريحات الشعر المتطاير على الظهر. وبالطبع تتساءلين عن الصيحات الجديدة المنتظرة لتكوني السباقة في تطبيقها هذا الموسم.

إنطلاقاً من هنا، اختاري صور صبغات للشعر الطويل بأسلوب عصري مع جمال الاشقر البلاتيني وجرأة  الاحمر والبني وحتى الزهري.

صبغات للشعر الطويل باللون البني

لا يمكن التخلي مع بداية عامك الجديد عن صبغات اللون البني العصري الذي يليق بكافة الوان البشرة واختاريها باسلوب عارضات ‏‎ David komaلتتمتعي باطلالة ساحرة وعصرية خصوصاً في حال قررتي اعتماد تسريحات شعر شبابية مع الضفائر. وتأتي صبغات اللون الاحمر للشعر الطويل بتدرّجاتها المميزة لتضفي سحراً بارزاً على الشعر الويفي مع الغرة الجانبية بأسلوب ‏Jenny Packham. ولكل سيدة ترغب باختيار من صور صبغات للشعر الطويل هذا الموسم عليها اختيار اللون الاشقر البلاتيني من ‏‎ Jeremy Scott‏ ‏.

صبغات للشعر الطويل بتدرجات الازرق

ويبرز هذا الموسم صبغات عصرية للشعر الطويل سواء من خلال اللون الوردي العصري بأسلوب ‏Christian Dior أو مع تطبيق اللون الازرق من دار ‏Zadig & Voltaire. فهذه الصبغات تناسب المرأة الجريئة وتضفي لمسة انثوية على اطلالتك وتميزك عن الآخرين. الى جانب ذلك، تمتعي بالجرأة واختاري صبغات للشعر الطويل بمزيج من الوان الرمادي مع الازرق بأسلوب دار ‏Versace.

اليك من خلال الصور صبغات للشعر الطويل مع التسريحات الناعمة والمتطايرة لتلقي نظرة عليها مع بداية العام الجديد.