اجمل تسريحات شعر مايا دياب العصرية هذا العام

اختارت الجميلة مايا دياب هذا العام العديد من تسريحات الشعر العصرية والبارزة خصوصاً مع حرصها على تطبيق لونين متناقضين من صبغات الشعر الاسود والاشقر البلاتيني. ففي كلا الحالتين بدت في غاية الاناقة والتجدد مع كل اطلالة لها.

اليك من خلال الصور البارزة التي رصدناها لك، حصاد الاطلالات الجمالية المميزة مع تسريحات الشعر العفوية التي اختارتها هذا العام.

تسريحات شعر الكاري

بأسلوب عصري، تألقت مايا دياب هذا العام بتسريحات شعر الكاري مع صبغات الشعر الاشقر. فلم تتعدى هذه التسريحة حدود الاكتاف وجعلت اطلالتها أكثر جرأة مع الغرة الجانبية العالية.  كما لم تتخلى عن تسريحات الشعر الويفي الذي يليق ببشرتها كثيراً، مع الفرق الوسطي البارز في العديد من اطلالاتها هذا العام. وتعد تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض من أسهل تسريحات الشعر وأجملها في اطلالات مايا دياب، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المتطاير وغير المشدود لينسدل على جهة الكتف الواحد.

تسريحات الشعر المبلل

وبكل بساطة اختارت مايا دياب تطبيق احدث تسريحات الشعر المنسدل الذي يغطي الظهر مع الخصل الطويلة، ليضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية. والاطلالة الابرز كانت اختيار مايا دياب تسريحات الشعر المبلل والمنسدل مع ابقاء الملامح واضحة وعدم اسدال الخصل على الجبين. كما تفاجأنا هذا العام بجرأة مايا دياب عند صبغ الشعر باللون الاسود مع تطبيق تسريحة الشعر الناعمة مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين.

اختاري من خلال الصور اجمل تسريحات شعر مايا دياب العصرية هذا العام، لتكوني مثلها متألقة بإطلالتك نهاية هذا العام.