أجمل تسريحات للشعر الطويل في 2018

شارفت هذه السنة على الانتهاء وبدأ فصل جديد مليء بالصيحات المميزة في عالم صبغات وتسريحات الشعر. اليوم، سنعرفك على أبرز تسريحات شعر طويل التي ستجعل إطلالتك أكثر جاذبية في العام المقبل، وبالأخص إذا كان شعرك طويل.

أجمل تسريحات للشعر الطويل في 2018:

تسريحات الشعر بالضفائر:

من أجمل تسريحات الشعر الطويل الجديدة في العام المقبل تتضمن الضفائر بأشكال مختلفة. يمكنك ربط شعرك بطريقة ذيل الحصان وصنع الضفائر الصغيرة من فوق لجعلها تبدو مختلفة أكثر نوعاً ما. لا داعي لأن يكون شعرك مرفوع حتى تتمكني من الحصول على هذه الإطلالة، يمكنك الحصول عليها بالشعر المربوط مرة أو مرتين. يمكنك أيضاً التمتع بأضخم الضفائر الجذابة دون أن يكون شعرك كثيف للغاية مثلما ترين بالصور.

تسريحات الشعر الوايفي:

الشعر الوايفي يناسب فصل الشتاء البارد في نعومته والأنوثة التي يمنحك إياها. في العام الجديد، اتركي شعرك مفرود بالتجعيدات الطبيعية التي تضيف إليه لمسة عصرية ناعمة. إذا أردت تسريحة تناسب الشعر الوايفي بطبيعته، يمكنك رفعه بشكل متوسط وصنع ضفيرة فرنسية صغيرة في المنطقة العليا حتى تمنحي شعرك إطلالة أجمل.

تسريحات الشعر الناعم:

إذا كنت من محبين تسريحات الشعر الناعم للغاية، لا بد من تجربة إطلالة الشعر الناعمة للغاية، سواء مربوطة أو مفرودة، مع قسم الشعر إلى النصف. تميزت العديد من النجمات في هذه الإطلالة، أبرزهن كيم كارداشيان وبيلا حديد والكثير من المدونات العرب أيضاً مثل مينا الشيخلي.

ولأنه فصل مليء بالأمطار والأجواء الباردة، يمكنك أيضاً اختيار تسريحة الشعر المبلل المسرح إلى الوراء. وإذا أردت تسريحة بسيطة تليق بإطلالاتك الأنثوية، اربطي شعرك ليبدو أقصر وزينيه بإكسسوارات الشعر المطفية مثلما ترين بالصور.

تسريحات الشعر المرفوع:

لأنك صاحبة الشعر الطويل، يمكنك التفنن برفعات الشعر التي تتضمن كعكة الشعر الشهيرة التي تحبها جميعاً. أولاً، يمكنك رفع الكعكة بشكل تلقائي ثم صنع ضفيرة صغيرة ولفها حول الكعكة، أو صنع ضفيرة السمكة من أول الشعر وإيصالها بالكعكة في الوسط. وإذا أحببت صيحات الشعر الناعم للغاية التي تكلمنا عنها سابقاً، يمكنك اعتمادها هنا أيضاً بلف الكعكة بشكل دقيق والتأكد من نعومة الشعر كله دون أن يكون تلقائي مثل الإطلالة التي اعتدنا عليها.