نجوى كرم تتألق بـ4 تسريحات شعر مميزة..بأي اطلالة الأجمل؟

نجوى كرم سرقت أنظار الجمهور خلال الأسبوع المنصرم بأربع تسريحات شعر مميزة بدت فيها بغاية الجمال والتألق الى جانب مكياجها الأنيق والذي أكمل لوكها الجمالي فأبرز نعومة ملامحها بأسلوب راقي وجذاب.

نجوى كرم بالشعر الويفي العصري

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم حبست الأنفاس في اطلالتها الاولى في استراليا على مسرح سفينة النجوم " Stars On Board " حيث اعتمدت الشعر الويفي بتصفيفة جانبية أبرزت من خلالها احد اقراط أذنيها، اما على الجانب الآخر فتركت جزءا من الشعر يتدلى بكل انوثة على كتفها، وقد نسقت مع هذه التسريحة فستان باللون الزهري المكشوف عند الأكمام.

نجوى كرم

نجوى كرم بالشعر الغجري

الاطلالة الثانية للنجمة اللبنانية نجوى كرم كانت ايضا في استراليا على مسرح سفينة النجوم، فاختارت ايضا الشعر الكيرلي الغجري والذي منحها حيوية وانتعاشا على لوكها، ونسقت مع تسريحتها فستان مخملي باللونين الاخضر والاسود، فبدت بإطلالة متجددة ومتناسبة مع اجواء فصل الشتاء.

نجوى كرم بتسريحة مميزة

نجوى كرم التي كان لها حفلا ايضا في مدينة سيدني الاسترالية، اختارت هذه المرة تسريحة شعر كالأميرات من خلال رفع نصف الشعر للأعلى مع ترك الباقي مسدلا على طوله، اما الغرة فجاءت مقسومة بالتساوي في المنتصف مع الخصلات الجانبية المتدلية بكل أناقة.

تسريحات شعر نجوى كرم

تسريحة شعر ناعمة

وأخيرا، أطلت نجوى كرم بتسريحة شعر جمعت بين البساطة والأناقة من خلال ترك شعرها منسدلا بنعومة على أكتافها، ما أظهر جمال شعرها الصحي الكثيف واللامع، ونسقت تسريحتها هذه مع مكياج عينين بارز وفستان باللون الاخضر.

شاهدوا أربع تسريحات شعر تألقت بها نجوى كرم هذا الاسبوع... وأي اطلالة برأيكم بدت فيها الأجمل؟