شهد الجميلي وفوز الفهد بأحدث درجات الشعر الداكن

بعدما اعتدنا على الشعر الأشقر الذهبي الرائع على المدونة فوز الفهد وشهد الجميلي، تفاجئنا بدرجات صبغات شعر جديدة مختلفة كلياً عن درجات الأشقر السابقة. تعرفي أكثر على درجات شعرهن الجديد لهذا الشهر واختاري الإطلالة الأكثر جمالاً بالنسبة لك.

شهد الجميلي بالشعر الداكن الجديد:

قبل شهر تقريباً، فاجأتنا المدونة الجميلة والناعمة شهد الجميلي بلون شعرها الجديد الذي لم نتوقعه أبداً، وهو الأقرب إلى اللون الأسود. مثلما ترين بالصور، دائماً ما كانت تختار شهد الشعر البني والعسلي والأشقر الذهبي خلال السنوات السابقة كلها، ولم نعتد على رؤيتها بالشعر الداكن للغاية بهذا الشكل.

بالرغم من كونها تجربة الشعر الداكن الأولى منذ ظهور شهد على السوشيال ميديا، إلا أننا أحببناها كثيراً لأنها جعلتها تبدو حتى أصغر سناً وأصبحت إطلالاتها طبيعية أكثر لأنها ببساطة عادت إلى لون الشعر الطبيعي الذي يليق بها للغاية. كما أنها إطلالة عصرية لم نتوقها منها كونها تحب الشعر المصبوغ بدرجات الأشقر، والتغيير هذا كان حقاً موفق ورائع.

فوز الفهد بالشعر الداكن الجديد:

أما بالنسبة إلى فوز الفهد التي اختارت الشعر البني الداكن قبل حوالي أسبوع، فهي أيضاً فاجأتنا بإطلالتها وبالأخص بسبب تغيير لون شعرها إلى الأشقر الذهبي الشهر الماضي. اليوم، تطل علينا فوز بشعر بني طبيعي المظهر وجذاب بالغاية.

وبالرغم من أننا نحب شعرها الأشقر الذهبي الذي يليق بها للغاية، كان هذا التغيير موفق ومناسب جداً لفصل الشتاء. مثلما ترين بالصور، لون شعرها طبيعي للغاية وأثر على إطلالاتها التي أصبحت بالمقابل طبيعية وأنثوية حتى أكثر من الأول. هل يمكن أن تصدمنا فوز بلون شعر مختلف الشهر القادم؟ أم أنها ستعتمد الدرجات الداكنة لهذا الموسم؟